محافظ البحيرة: إفتتاح ١١٢ مشروع بتكلفة تتجاوز ٢ مليار جنيه

محافظ البحيرة: إفتتاح ١١٢ مشروع بتكلفة تتجاوز ٢ مليار جنيهجولة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

محافظات12-10-2021 | 19:28

واصل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة جولته الميدانية اليوم بمركز ومدينة شبراخيت، لإفتتاح عدد من المشروعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين بالتزامن مع إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام والذى يشهد إفتتاح ١١٢ مشروع بتكلفة تتجاوز ٢ مليار جنية.

حيث قام آمنة بإفتتاح مبنى الوحدة المحلية لقرية لقانة وهو عبارة عن مبنى مكون من دور أرضي وأول علوي، وسقف حديد جمالون على مساحة ٦٥٠ م٢ مع عمل سور حول المبني بتكلفة ٢ مليون و٨٠٠ ألف جنية .

كما إلتقى اللواء المحافظ بالعاملين وٱطمئن على حسن سير العمل بالوحدة ووجه بتضافر كافة الجهود لتقديم خدمة أفضل للمواطنين من أبناء المركز .

الجدير بالذكر مرافقة محافظ البحيرة خلال الإفتتاح للدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، و أ.د. عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور واللواء، أ.ح ياسر سمير علي، قائد الفرقة العاشرة دفاع جوي وم. حازم الأشموني، السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام المساعد والعميد، أ.ح. أحمد السويدي، المستشار العسكري للمحافظة واللواء وحيد الحضري، رئيس مدينة شبراخيت وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2