عامر حسين يكشف مصير مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى الجديد

عامر حسين يكشف مصير مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى الجديدعامر حسين - عضو رابطة الأندية المحترفة

رياضة12-10-2021 | 23:16

أعلن عامر حسين، عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات، عن مصير مباراة القمة بين الزمالك والأهلى التى اسفرت القرعة عن مواجهتهم فى الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى الممتاز الجديد 2021 – 2022.

قال حسين، عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات، إن عودة الجماهير للمدرجات يعتبر اختبار للأندية للمحافظة على السلوك وآلية الدخول التي سوف يتم الاتفاق عليها خلال الأيام المقبلة مع الشركة المنظمة.

وأجرى عامر حسين مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد الذى يقدم برنامج رأى عام، على فضائية "ten"، وأكد على إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى بموعدها وعدم تأجيلها كما كان يحدث من قبل,

وعن تنظيم حضور الجماهير، قال: "كل نادي سيكون مسئول مسئولية كاملة عن جماهيره طبقًا للوائح وسيتم محاسبته عن أي تجاوزات، منوهًا بأن هناك انضباطًا كبيرًا من الشعب المصري وسوف يتم نقله للملاعب، حيث إن جميع المدرجات يوجد بها كاميرات مراقبة، وسوف يتم منع أي شخص من دخول النادي نهائيًا إذا تسبب في حدوث أي شغب".

وكشف عن آليات دخول الجماهير للمدرجات من الناحية الأمنية والصحية، بالإضافة إلى أنه لا بد حصول الجماهير المتواجدين بالمدرجات على لقاح كورونا، مؤكدًا أنه متفائل ب عودة الجماهير للمدرجات من جديد.

وأشار إلى أن الاتحاد الأفريقي ينظم بطولات من شرق إفريقيا أو غربها، على عكس الدوري الأوروبي، حيث إن مواعيد الطيران غير منتظمة وتختلف من دولة لأخرى، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد كأس العالم للأندية، والسوبر الأفريقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2