«بسبب عقوبته» محامى شيكابالا يطلب النجدة لاتحاد الكرة

شيكا بالا

رياضة14-10-2021 | 15:16

دار المعارف

طلب كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك شرطة النجدة إلى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم منذ قليل بسبب عقوبة اللاعب.

الاتحاد يرفض طلب محامى شيكابالا

وحضر محامي شيكابالا إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الحصول على أوراق ما يفيد التحقيق مع اللاعب ولكنهم رفضوا ذلك ليطلب شرطة النجدة لهم.

وصول شرطة النجدةلاتحاد الكرة

وفور وصول أحد أفراد الشرطة إلى مقر اتحاد الكرة بسبب استدعاء محامي نجم الزمالك، وقام بعمل محضر إثبات حالة، ليخبره الاتحاد المصري أنهم سيقدمون الرد بنفسهم إلى مركز التسوية والتحكيم يوم الأحد في جلسة التحقيق يوم 17 أكتوبر .

مستشار اتحاد الكرة واستئناف القرار

قال المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، إن اللجنة مختصة بدراسة تظلمات اللاعبين الذين وقع عليهم عقوبات من إحدى اللجان الرياضية، موضحاً أن اللجنة تنظر للجزاء الموقع على اللاعب ولا توقع الجزاءات.

نظر استئناف لاعب الزمالك

أضاف عادل الشوربجي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة المذاع عبر قناة القاهرة والناس، مساء الأحد الماضى، أن لجنة الاستئناف اجتمعت للنظر في استئناف تضرر نادي الزمالك من العقوبة التي وقعت على اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا.

العقوبة بناءً على تقرير الحكم

تابع عادل الشوربجي، أنه تم بحث كل الملفات والأوراق المقدمة من نادي الزمالك مع التزام لجنة الاستئناف بجميع الأدلة المادية وليس الأدلة التي تحتمل البطلان، موضحاً أن الأدلة المادية في تلك العقوبة كانت لتقرير حكم المباراة الذي أدار المباراة دون أي اعتراض من الفريقين.

وأكد المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، أن هناك تقريرًا مادياً آخر من مراقب المباراة وهو معين من قبل اتحاد الكرة ولا يعترض عليه أحد، قائلًا: تقرير الحكم ومراقب المباراة أثبت اقتحام شيكابالا البوابة المغلقة وسب مسئولي اتحاد الكرة.

ايقاف شيكابالا 8 مباريات وتغريمه 250 الف

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اتخذ قرار بإيقاف شيكابالا لمدة 8 مباريات بسبب خلافه مع أحمد مجاهد يوم تتويج الزمالك بلقب الدوري، ليتم بعد ذلك تخفيف العقوبة إلى 8 مباريات وغرامة مالية قدرها 250 ألف جنية.

أضف تعليق