الفضي يسيطر على إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة

الفضي يسيطر على إطلالات الفنانات في مهرجان الجونةالجونة

ثقافة وفنون15-10-2021 | 03:40

بدأت فعاليات الافتتاح من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الخميس، وظهرت الفنانات بإطلالات جذابة وأنيقة، وجاء معظمها باللون الفضي.

وفي هذا التقرير نتعرف على تلك الإطلالات:

ليلى علوي:

تألقت الفنانة ليلي علوي بفستان طويل باللون الفضي، مزود بأكمام طويلة وواسعة، واعتمدت على مكياج قوي، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من كوليه وأسورة وخاتم، تركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

صبا مبارك:

ظهرت بفستان كات باللون الفضي، وبه فتحة ساق، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج قوي، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

أسماء جلال:

ارتدت الفنانة أسماء جلال فستان باللون الفضي، بقصة الأوف شولدر، وبه فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياج قوي، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، وارتدت إكسسوارات مكونة من مجموعة أساور وأقراط طويلة.

شيرين رضا

ارتدت الفنانة شيرين فستان منفوش، بقصة الكب على شكل مروحة، باللون الفضي اللامع ومرصع بالفصوص، واعتمدت تسريحة الشعر القصير المنسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة، ونسقت مع إطلالتها كلاتش بنفس لون الفستان.

أروى جودة

ظهرت الفنانة أروى جودة بفستان طويل باللون الفضي مزود، تميز بأنه مزود بشريط باللون الأسود، ومزين بفتحة ساق، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الهادئ.

ريهام عبد الغفور

طلت الفنانة ريهام عبد الغفور بفستان باللون الفضي اللامع، وتميز بأنه بقصة الأون شولدر، وارتدت مجوهرات بسيطة تتناسب مع إطلالتها، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، كما اختارت ألوان مكياج هادئة.

أضف تعليق