قبل انطلاق الدوري.. أسعار تذاكر الجماهير وموعد طرحها بشركة تذكرتى

قبل انطلاق الدوري.. أسعار تذاكر الجماهير وموعد طرحها بشركة تذكرتىقبل إنطلاق الدوري .. اسعار تذاكر الجماهير وموعد طرحها بشركة تذكرتى

رياضة17-10-2021 | 13:47

أعلنت شركة تذكرتى بالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن اقتراب موعد طرح تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ استعدادا لعودة الجمهور للمدرجات، وكشفت الشركة أنها بصدد إعداد بطاقة المشجع المصري والتى ستكون هي جواز مرور المشجع إلى كل الاستادات، مضيفة بأن على من يريد دخول المباريات عليه بتسجيل بياناته من خلال موقع الشركة .

مدير شركة تذكرتى في مداخلة "للماتش"

قال أحمد عبادة، مدير عمليات شركة تذكرتى خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، "المباريات ستكون بحضور 1000 مشجع لكل فريق مثلما تم الإعلان بالفعل"؛ مضيفاً "بأن من قام بالتسجيل من قبل في بطولة أمم إفريقيا لن يحتاج للتسجيل من جديد، سنضيف فقط ضرورة حصول المشجع على اللقاح".

وأضاف عبادة أنه سيتم طباعة شكل جديد للـ ID وسيكون مكتوب عليه أن المشجع حصل بالفعل على اللقاح، وخلال أيام سيتم طرح سيستم التسجيل من أجل الحصول على التذاكر بجانب الإعلان من خلال صفحتنا عن منافذ البيع وأسعار التذاكر .

أسعار تذاكر الجماهير في ‎الدوري المصري

ومن المتوقع أن تكون أسعار تذاكر الجماهير خلال مبارايات الدورى المصري الممتاز للموسم الجديد، والتى يتم طرحها من خلال موقع شركة تذكرتى كالتالى : الدرجة الثالثة 150 جنيهاً، والدرجة الثانية 200 جنيه، والدرجة الأولى 300 جنيه والمقصورة 1000 جنيه .

موعد بدء الدورى المصري للموسم الجديد
أكدت رابطة الأندية المحترفة رئاسة أحمد دياب رسمياً انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد يوم 25 من الشهر الجاري على أن يكون ختام المسابقة في 31 أغسطس المقبل .

عودة الجماهير للدورى المصري من جديد
كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن التوصل لاتفاق مع وزارة الداخلية من أجل حضور الجماهير للمباريات في الموسم الجديد.

وأعلن دياب على هامش حفل إقامة قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، أنه تمت الموافقة على حضور 1000 مشجع لكل فريق في المباراة، بحيث يكون الحضور من جماهير الفريقين لنحو ألفي شخص فقط، كخطوة مبدئية ل عودة الجماهير من جديد.

وغابت الجماهير عن المدرجات في مصر منذ فترة طويلة بسبب عدة أحداث متلاحقة بدءا من حادثة بورسعيد مرورا بوباء كورونا وغيرهما من الأمور.

مباريات الجولة الأولى للدورى المصري

الأهلى x الإسماعيلي
سموحة x الاتحاد السكندري
المقاولون العرب x الشرقية للدخان
الجونة x سيراميكا كليوباترا
‏بيراميدز x مصر المقاصة
فيوتشر x فاركو
الزمالك x إنبي
غزل المحلة x المصري
البنك الاهلي x طلائع الجيش

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2