الزغبى يستعرض الموقف التنفيذى لتطوير المناطق العشوائية

الزغبى يستعرض الموقف التنفيذى لتطوير المناطق العشوائيةالزغبى يستعرض الموقف التنفيذى لتطوير المناطق العشوائية

اتجاه الريح6-11-2017 | 17:25

الإسماعيلية : أحمد حمدى اجتمع اليوم المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية مع عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك لإستعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لخطة تطوير المناطق العشوائية ومتابعة نسبة تنفيذ الأعمال .

من جانبة قال السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية : " ان الاجتماع قد ناقش الموقف التنفيذى لمشروع تطوير منطقة خلف الكوكاكولا بالشيخ زايد بحى ثالث والتى تشمل إنشاء عمارة سكنية جديدة لتسكين عدد 20 أسرة من أصحاب المنازل العشوائية التى تم إزالتها بالمنطقة ومن المنتظر الإنتهاء من تطويرها بالكامل فى موعد غايته شهر أبريل القادم 2018 ".

واضاف الزغبي ان الاجتماع قد استعرض الموقف التنفيذى لمشروع تطوير سوق الجمعة ووقف على مراحل تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع بعد أن تم تعديل بروتوكول التعاون مع صندوق تطوير العشوائيات ورفع قيمة الدعم المالى المخصص للمشروع من 10 ملايين إلى 17 مليون و600 ألف جنيه لتنفيذ المرحلة الثالثة والمقرر الإنتهاء من المشروع بالكامل فى 25 أبريل القادم .

وختم الزغبي  انة  تم متابعة الموقف التنفيذى لأعمال توصيل الخدمات والمرافق الأساسية لمنطقة على عيد والتى يجرى تطويرها بتكلفة إجمالية بلغت 68 مليون جنيها ومن المنتظر أن يتم الإنتهاء منها منتصف عام 2018 المقبل .

ونبة الزغبى على ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بجميع المشروعات الجارى تنفيذها فى الوقت الراهن والإلتزام بالتوقيتات المحددة والبرنامج الزمنى لتنفيذها.

أضف تعليق