«بارزانى» يدعو لإعلاء قيم التسامح فى ذكرى المولد النبوى.. وتهنئة كردية لمصر

«بارزانى» يدعو لإعلاء قيم التسامح فى ذكرى المولد النبوى.. وتهنئة كردية لمصر الزعيم الكردي مسعود بارزاني

عرب وعالم17-10-2021 | 18:36

دعا الزعيم الكردي مسعود بارزاني إلى إعلاء قيم التسامح وروح المحبة بين كافة الشعوب، وبين العراقيين كافة، مقدما التهنئة للجميع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي رسالة تهنئة، مساء اليوم الأحد، بمناسبة مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أكد بارزاني على ضرورة تعميق روح التسامح والتعايش الديني والقومي والمذهبي في العراق والمنطقة، داعيا الله تعالى لأن تكون هذه المناسبة المقدسة سببا لتعميق روح التسامح والتعايش الديني والقومي والمذهبي في العراق والمنطقة بأكملها.

وابتهل بارزاني إلى الله في هذه المناسبة، لأن "يفتح أبواب الخير والبركة والسعادة بوجه شعب كردستان وشعوب المنطقة وأن يشمل السلام والاستقرار العالم كله".


كما وجه رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، فى رسالة مماثلة اليوم الأحد، التهنئة للعالم والمسلمين والشعب العراقي بكافة مكوناته، بمناسبة ب ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيا المولى عز وجل أن يسهل سبيلاً لترسيخ القيم والمباديء الدينية الروحية والتسامح والتعايش وقبول الآخر والعدالة.

وقدم مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة شيركو حبيب، التهاني بميلاد سيد الخلق، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، والشعب العراقي بكافة فئاته ومكوناته، متمنيا أن تكون المناسبة فرصة لاستقرار المنطقة والتعايش بين الشعوب وأن يعم السلام أرجاء المعمورة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2