عيد ميلاد حورية فرغلي.. محطات حزينة في مشوار الحياة

عيد ميلاد حورية فرغلي.. محطات حزينة في مشوار الحياةحورية فرغلي

منوعات18-10-2021 | 11:46

أتمت اليوم النجمة حورية فرغلي عامها الـ ٤٥، وهي من مواليد عام 1976 بدولة الإمارات.

حققت نجاحا كبيرا على الساحة الفنية، خلال السنوات الأخيرة، عقب مجموعة من أدوارها المميزة في الدراما والسينما، كان أبرزها دور "روح" في مسلسل "ساحرة الجنوب".

لم تنعم "حورية" بحياة مستقرة هادئة كسائر فنانات جيلها، إذ تعرضت لسيل من الأحداث على الصعيد الشخصي والفني.

الجانب المعروف عن حورية هو النجومية الفنية، ولكن هو جانب آخر شخصي، حيث كان حلم حياتها المشاركة في الأولمبياد، كونها إحدى لاعبات منتخب مصر للفروسية، ولكن بسبب إصابتها بكسر في أنفها، مُنعت من المشاركة في البطولات الدولية.

قالت حورية إن سلسلة الأزمات التي تعرضت لها بدأت عقب فوزها بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، إذ اضطرت للتنازل عن اللقب بعد انتشار شائعات تزعم أن منحها اللقب، تم بعد تدخل ابن أحد الوزراء، بسبب وجود علاقة عاطفية تجمعها به.

قالت الفنانة حورية فرغلي، إن والدها ووالدتها انفصلا عن بعضهما بعد 48 ساعة من ولادتها، متابعة: "عمري ما شوفت أبويا مع أمي أبدا، أبويا أستاذ جراح كبير أوي في الكويت وبقاله 50 سنة عايش هناك.. أبويا موقفش جنبي في العمليات ولا سأل عليّا، هو زعلان مني، ومكلمنيش من قبل ما أسافر، هو أول مرة يظهر في حياتي عام 2002".

وقالت حورية، إنها اشترت مدفن خاص بها ومستعدة للموت في أي لحظة من اللحظات، وتدعو أن تموت وهي بصحة جيدة.

وقالت حورية، إنها لا تخاف من السحر، لكنها تعرضت له من قبل، وتابعت: "قعدت فترة عيانة جدا بعد مسلسل (الحالة ج)، ومش عارفة في إيه، ووصلت لـ49 كيلو، واكتشفت أنه معمولي سحر، منه لله اللي عملي كده".

وأضافت: "جابولي شيخ يقرأ لي قرآن، لقى في قصرية زرع حاجة مدفونة، فتحها لاقى فيها طلاسم بالأحمر واسمي وشعري، ومكتوب فيها: حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف خلفتها وزواجها وشغلها".


كشفت حورية فرغلي، عن وفاة خطيبها، قبل يوم واحد من زفافهما.

كشفت حورية فرغلي، عن خضوعها لعملية نزع الرحم بسبب عيب خلقي وراثي، وأن طبيبها المعالج منحها فرصة 10 سنوات لكي تتزوج فيها، وتحاول الإنجاب قبل أن تُزيل الرحم، ولكنها لم تفعل.

علي مدار سنوات طويلة ظل الوضع الصحي للنجمة حورية فرغلي مستمر، تعاني الكثير من مآسي المرض والكثير من التعليقات السلبية من قبل بعض رواد السوشيال ميديا بسبب مشكلة كسر أنفها، ورغم أن المشكلة منذ سنوات، ظلت حورية تناضل من أجل مستقبلها ومن أجل الاستمرار.

حياة حورية فرغلي بها الكثير من الأزمات الصحية ليس فقط في الأيام الأخيرة وإنما منذ فترة طويلة ولكنها صابرة علي ما أصابها مستعينة بالله في مواجهة مصابها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2