تعرفِ علي أسوأ تسريحات العروسة

تعرفِ علي  أسوأ  تسريحات  العروسةتعرفِ علي أسوأ تسريحات العروسة

منوعات18-10-2021 | 14:10

نشرت مجلة أن ستايل مجازين تقريراً عن أغرب التسريحات للعرائس يوم زفاف وكانت مخيبة لأمالهم، وتناول التقرير عن استعداد العروسة ليوم زفافها يوم لأنه أحد أهمّ أيام حياتها ، ومن هنا تبذل العروس جهدًا كبيرًا، وتصرف أموالًا كثيرة، حتى تطل بأبهى وأجمل حلّة على الحاضرين. ولذلك تتابع العرائس أصغر التفاصيل من أجل التأكد من أن زفافهنّ واطلالتهن مثالية قدر المستطاع. وتأتي في طليعة اهتمامهنّ فستان العرس، و التسريحة التي توليها العرائس الاهتمام الاساسي ، ولكن لا شكّ أن هناك فتيات أُصِبنَ بالخيبة بسبب ظهورهنّ بتسريحات لم تكن على مستوى آمالهن

ونعرض لكم أغرب التسريحات الغريبة والتي ظلت موضة لأكثر من ٢٠ عام أي منذ عام ١٩٩٠ إلي عام ٢٠٠٨ وذلك وفقاً لما نشره التقرير ...

تسريحة الزهور النافذة والاي استمرت طوال فترة التسعينات و عادة ما يكون اعتماد تسريحة الزهور في يوم زفافِك، فكرة غير جيّدة ، تسريحة الشعر هذه من أكثر التسريحات غير المريحة للعين. قد تعرضين نفسكِ لسخرية الحضور وأنتِ دون شك بغنى عن ذلك.

تسريحة الورده والتي كانت منتشره في الفتر ما بين ٢٠٠٥ ألي عام ٢٠١١ وهي تسريحة شعر مثيرة للإعجاب من الناحية الفنيّة والوقت الذي استغرقه مصفّف الشعر لإتمامها، ولكنّ هذه الزهرة المضفّرة الصغيرة على نصف الشعر ستحوّل رأسكِ كلّه إلى شكل زهرة عملاقة غير أنيقة .

تسريحة شجرة الثلج والتي تعد رائحة إلي يومنا هذا قد تبدو تسريحة شجرة الثلج هذه غير أنيقة في الصور، حتى لو كانت توحي بأجواء الشتاء والثلج. إذا كان ينبغي عليك اعتماد هذه التسريحة، طبقيها باعتدال وعدم استخدام اكسسوار الشعر بشكل كثير .

وأيضاُ من التسريحات السيئة والغريبة الرائجة ليومنا هذا هي تسريحة الثعبان ، مع تسريحة الشعر هذه، ستظهرين وكأنك تضعين ثعابين صغيرة على رأسك وستبدو هذه الثعابين وكأنها تزحف، الأمر الذي سيزعج نظر الحاضرين، ويؤدي إلى نفورهم من الإطلالة

ومن التسريحات الغريبة التي تعتمدها العرائس وتعتبر من أحدث الصيحات هي تسريحة الجزرة ، وتعتبر تسريحة الشعر هذه ناعمة ولكنها ليست كذلك دومًا، بخاصة إذا اعتمد مصفّف الشعر اكسسوارات كبيرة الحجم. قد تشعرين بثقل في شعرك من الخلف، الأمر الذي سيشكل دون شك انزعاجًا لكِ طيلة حفل الزفاف .

تسريحة سيمبسون وتعد من أبشع التسريحات التي ظهرت في تاريخ عالم تصفيف الشعر ، لكن تعتبر من التسريحات الرائجة خاصة في دول الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا ،تعتبر هذه التسريحة من التسريحات "البشعة" التي قد تعتمدها العروس في زفافها. قد تثير هذه التسريحة سخرية الحاضرين، وهي بعيدة كل البعد عن البساطة والأنوثة.


تسريحة حديقة الورود وهي من أبرز التسريحات التي تعتمد عليها العروسة الأوربية لكن للأسف اعتمدتها العديد من العرائس العربية أيضا في السنوات الماضية، وخاصة عرائس حقبة التسعينيات، إذ كانت الورود هي الاكسسوارات المعتمدة في كل تسريحة زفاف تقريبًا.

أضف تعليق