إزالة التعديات بنطاق 9 مراكز بالبحيرة

إزالة التعديات بنطاق 9 مراكز بالبحيرةصور ارشيفية

حوادث وقضايا18-10-2021 | 15:49

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية و المجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.
هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 42 حالات تعدي بنطاق 9 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 7131 متر عبارة عن تنفيذ إزالة لعدد 3 حالات تعدي علي حرم الري بمساحة 5300 متر بمركز بدر.
كما تم إزالة عدد 4 حالات تعدى بمساحة 195 متر عبارة عن مبانى بالطوب الاحمر وبالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية بنطاق قرية عمر مكرم.
إزالة عدد 6 حالات تعدي بمساحة 460 م٢ علي حرم السكة الحديد والصرف بإدكو.
إزالة 8 حالات تعدي على مساحة 288 متر على ولاية هندسة الصرف هندسة صرف العطف بالمحمودية.
ازالة حالتي تعدي بمساحة 260 م بقريه زاويه غزال بدمنهور.
تنفيذ عدد 3 قرارات إزالة بمساحة 172 متر على أرض هندسة رى كوم حماده.
تنفيذ عدد 12 قرار إزاله بمساحة 122 متر بالدلنجات عبارة عن قطع الجسر ووضع مواسير وردم المجرى المائي وزراعة أشجار وتشوين مخالفات بناء.
إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بمساحة 150 متر بقريه ديبى التابعه للوحده المحليه لقريه محله الأمير برشيد عبارة عن شده خشبيه مسلحه.
إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 100 م بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى.
إزالة حالتي تعدى في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 84 متر بنطاق قرية الحمراء بوادي النطرون عبارة عن مبانى من الطوب الأبيض.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2