تعليم قنا تدشن «معا ضد كورونا» بمدارس المديرية

تعليم قنا تدشن «معا ضد كورونا» بمدارس المديريةالدكتور صبري خالد

محافظات19-10-2021 | 16:15

تحت رعاية الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم ب قنا واشراف صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وتنفيذ إدارة التربية الصحية والسكانية والبيئية.

أعلن خالد أن المبادرة التي تتم بالتنسيق مع الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة وقطاع خدمة المجتمع بجامعة جنوب الوادي وجمعية الهلال الأحمر المصري ، تهدف الى تنمية الوعي الصحى والثقافي لطلاب المدارس والالتزام بإجراءات الوقاية وتطبيقها بشكل اعتيادي لتصبح ثقافة سائدة . مشيرا الى انها تستغرق أسبوعين حيث تبدأ اعتباراً من يوم الأحد ٢٤/١٠/٢٠٢١، وفيها تخصص.مدرسة بكل ادارة تعليمية لعقد الندوة بمحاضرة طبيب من مديرية الصحة و مختص من التأمين الصحي أو جمعية الهلال الأحمر .

أضاف مدير تعليم قنا أن المبادرة تستهل فعاليتها من مدرسة ابوتشت الثانوية الجديدة بنات والتي تستضيف طلاب مدارس أبوتشت الثانوية بنين والنواهض و فصول السليمات ومدرسة الشهيد كمال عبد الرحيم عيس و فصول الكرنك و سمهود والحرية الرسمية للغات، بحيث يمثل المدرسة عدد محدود من الطلاب يتم تكليفهم بنقل الفكرة إلى زملائهم والتعبير عما استفادوه بالندوات عن طريق الإذاعة المدرسية والبانرات ومجلات الحائط وغيرها من الوسائل التى تعزز نشر الوعي الصحي بين الطلاب وأولياء الأمور أيضا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2