الأهلى يواصل تدريباته استعداداً للحرس الوطنى بدورى أبطال افريقيا

الأهلى يواصل تدريباته استعداداً للحرس الوطنى بدورى أبطال افريقياتدريبات الأهلى

رياضة21-10-2021 | 19:24

واصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى تدريباته عصر اليوم الخميس, على ملعب مختار التتش بالجزيرة, استعداداً ل مباراة الإياب أمام الحرس الوطنى, والتى يسعى فيها المارد الأحمر تحقيق الفوز, بعد تعادله في مباراة الذهاب, وذلك لمصالحة الجماهير التى شاهدة المباراة السابقة, وظهر خلالها بطل أفريقيا بأداء باهت.

تقسيمة للاعبين خلال المباراة

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التقسيمة التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا في الجيم، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة بطل النيجر.

تدريبات بدنية داخل الجيم للاعبي الأهلى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية متنوعة قبل انطلاق مران، اليوم الخميس، داخل الجيم بملعب التتش بالجزيرة.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

كما حصل ثلاثي حراسة المرمى على تدريبات فنية متنوعة في مران اليوم الذي يأتي قبل 48 ساعة من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

موقف الشحات من اللحاق بالمباراة

انتظم حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء كبير من تدريبات الفريق الجماعية اليوم، على أن ينتظم بشكل كامل اعتبارًا من غد، ليؤكد جاهزيته وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

حيث قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلى أن حسين الشحات أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، حيث تعافى من إصابته بشد في العضلة الضامة وشارك في التدريبات الجماعية تدريجيًّا بشكل جيد دون شكوى طبية.

محاضرة فيديو للاعبين

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

وكانت مواجهة الذهاب في النيجر قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2