شاهد|| إطلالة أنوشكا ونجلاء بدر وبسمة فى ختام حفل الجونة السينمائى

شاهد|| إطلالة أنوشكا ونجلاء بدر وبسمة فى ختام حفل الجونة السينمائىصورة أرشيفية

ثقافة وفنون22-10-2021 | 19:30

نشرت الإعلامية بوسي شلبى لايف جديد بثته على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، حيث ظهرت فى الفيديو الفنانة أنوشكا بإطلالتها المميزة.

وارتدت أنوشكا فستان "كب" إسود من تصميم المبدع "نور فتح الله" واعتمدت أنوشكا على المكياج البسيط الذى وضعه لها "محمد الصغير".

وظهرت فى الفيديو أيضا الفنانة بسمة بإطلالة أنيقة من تصميم "سارة أولسى" ويتميز الفستان باللون الموف والإكسسوارات البسيطة على الحمالات، كما اعتمدت بسمة فى إطلالتها بمهرجان الجونة على المكياج البسيط.

وفى آخر الفيديو ظهرت الفنانة التى أثارت الجدل فى حفل افتتاح المهرجان بإطلالتها المثيرة للجدل نجلاء بدر، ولكنها فى حفل الختام اعتمدت على التطريز حيث ارتدت فستان بحمالات مطرز لامع أنيق وبسيط.

جاء ذلك خلال حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائى، مساء اليوم في العاشرة مساءا ومن تقديم الإعلامية ناردين فرج .

ويذكر أن مهرجان الجونة قد شهد العديد من الأحداث التي جعلته مادة دسمة للعديد من القنوات والصحف، وقد أثارت اطلالات الفنانات خلال المهرجان ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت عدد من الفنانات بإطلالات مثيرة للجدل .

وانتقد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا الفساتين العارية للفنانات وانقلت هذه الظاهرة من السوشيال ميديا للقنوات الفضائية وبعض مقدمو البرامج الذين انتقدوا بشدة هذه الإطلالات الغربية على المجتمع المصري.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2