صلاح ورونالدو من سيتفوق.. التفاصيل الكاملة لمباراة ليفربول ومانشتر يونايتد

صلاح ورونالدو من سيتفوق.. التفاصيل الكاملة لمباراة ليفربول ومانشتر يونايتدصلاح ورونالدو من سيتفوق.. التفاصيل الكاملة لمباراة ليفربول ومانشتر يونايتد

رياضة23-10-2021 | 00:04

يترقب عشاق الكرة العالمية في كل مكان مباراة ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح, ومانشستر يونايتد, بقيادة النجم كريستيانو رونالدو, ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم 2021 – 2022, ويستضيفها ملعب أولد ترافولد, في مدينة مانشستر الانجليزية, وتقدم بوابة دار المعارف خدمة البث المباشر للمباراة لكل متابعيها في كل مكان.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021 في تمام الساعة الخامسة والنصف الأحد 24 أكتوبر 2021 على ملعب أولد ترافورد .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت بين سبورت وتذاع على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 1.

تاريخ مواجهات الفرقتين

واجه فريقي ليفربول و مانشستر يونايتد بعضهما 209 مرة، حيث فاز اليونايتد في 82 مباراة، وحقق الفوز ليفربول في 68 مباراة، وسيطر التعادل في 59 مواجهة.

سجل الريدز 264 هدفًا في شباك الشياطين الحمر، بينما دخل مرماه 281 هدفًا, ويتفوق الليفر على منافسه التقليدي في دوري أبطال أوروبا حيث فاز عليه مرة وتعادل مرة أخرى ولم يهزم أبدًا.

حيث كانت أول مباراة بين الثنائي عملاقي إنجلترا، في 28 ابريل 1894، وانتهت بفوز ليفربول بثنائية نظيفة.

الألقاب والأكثر مشاركة والنتيجة

كما أنه على مستوى الألقاب، حصد ليفربول 6 ألقاب في التشامبيونز ليج، بينما حققه المانيو ثلاث مرات فقط.

وكان أكثر لاعب مشاركة في لقاءات الفريقين هو الويلزي ريان جيجز لاعب مان يونايتد السابق، والأكثر تسجيلًا هو ستيفين جيرارد لاعب ليفربول.

وعن أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين، فكانت فوز ليفربول على مان يونايتد 7-1 في 12 أكتوبر 1895.

آخر مباراة جمعت الفريقين

وانتهت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في يناير الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوز الشياطين الحمر على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين لليفر، أحرزهما الملك المصري محمد صلاح، وأخر مباراة في الدوري انتهت بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر ان اخر مواجهات ليفربول أمام مانشستريونايتد والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 4-2.

ترتيب الفريقين في الدورى

يتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة بينما يطارده فريق ليفربول بفارق نقطة وحيدة في المركز الثاني برصيد 18 نقطة, ويأتى مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة .

مباراة ليفربول الأخيرة

وفي نفس السياق حقق ليفربول الفوز على اتليتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهد على اللقاء ملعب واندا ميترو بوليتانو، معقل الفريق الإسباني.

وجاء الهدف الثاني ل محمد صلاح والثالث لفريقة من خلال ركلة جزاء، من خلال تسديدة ضعيفة علي مرمي أوبلاك في الزاوية اليمنى، الفارغة، وجاءت ضربة الجزاء، من خلال تدخل مدافع اصحاب الارض على البرتغالي ديجو جوتا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2