شيرين رضا تتألق بالأسود في ختام مهرجان الجونة

شيرين رضا تتألق بالأسود في ختام مهرجان الجونةشيرين رضا تتألق بالأسود في ختام مهرجان الجونة

منوعات23-10-2021 | 02:01

تألقت الفنانة شيرين رضا في ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بفستان من اللون الأسود.

وقد حرصت على اختيار إطلالة هادئة وبسيطة بفستان أسود منفوش، في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك على عكس إطلالات فعاليات المهرجان التي كانت ما بين جريئة ومختلفة والإطلالة الملكية التي ظهرت بها في حفل الافتتاح.

وكعادتها ظهرت شيرين رضا على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة، بالفستان الأسود والمكياج المتناسق الهادئ والشعر المنسدل للخلف كتسريحة اعتمدتها خلال فاعليات المهرجان، وجاء الفستان بأكمام ومكشوف من الساق.

كانت الفنانة شيرين رضا ، خطفت الأنظار بإطلالة مميزة وجميلة، كأنها ملكة على السجادة الحمراء في بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ظهرت بحفل افتتاح بفستان أميرات ديزني مرصع بالأحجار اللامعة، بالإضافة إلى مكياج خفيف وهادئ من أجل إبراز الفستان وجماله، كما ظهرت بشعر قصير منسدل.

يشار الي إن فعاليات مهرجان الجونة 2021 استمرت على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

ويأتي حفل الختام بعد أسبوع حافل بالفعاليات والإطلالات المثيرة للجدل، فخلال الأسبوع الماضي عُرضت مجموعة من الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض كان عرض لفيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندي تيمو نيكي والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعي للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصيني زانج ييمو والذي افتتح مهرجان سان سباستيان، وفي حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربي علي صوتك لنبيل عيوش.

كما تنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي.ويعرض خارج المسابقة 20 فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2