رئيس القطاع المالي في بنك مصر: علاقات وثيقة بين اتحاد البنوك ومصلحة الضرائب

رئيس القطاع المالي في بنك مصر:  علاقات وثيقة بين اتحاد البنوك ومصلحة الضرائبرئيس القطاع المالي في بنك مصر

اقتصاد23-10-2021 | 13:01

رمضان أبو إسماعيل

توجه محمد شريف، رئيس القطاع المالى ببنك مصر، بالشكر إلى د. محمد معيط، وزير المالية، ورضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، على دعمهم وتعاونهم المتواصل، لافتًا إلى أن هناك علاقات وثيقة جدا بين اتحاد بنوك مصر ومصلحة الضرائب ودائما هناك جسور تواصل لحل اي مشكلات ومناقشة كافة الموضوعات الضريبية التي تهم قطاع البنوك .

وقال " محمد شريف " إن مركز كبار الممولين برئاسة د. أشرف الزيات يقدم كامل الدعم لنا وصاحب المبادرات لتنظيم تلك الندوات وتوفير محاضرين أكفاء من قيادات المركز ، مضيفا أن هناك تشجيع كبير من قبل مجلس إدارة بنك مصر للتوسع فى تنظيم مثل هذه الندوات وتقديم التوعية الضريبية كخدمة للقطاع المصرفى.
وأوضح رئيس القطاع المالي ببنك مصر، أن بنك مصر على استعداد لتقديم أى دعم للقطاع المصرفى والتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية.
جاء ذلك خلال ندوة بعنوان " كيفية تسجيل البنوك بمنظومة الفاتورة الإلكترونية"، التى تعد أولى الندوات التى قامت مصلحة الضرائب المصرية بعقدها بالتعاون مع اتحاد البنوك عقب توقيع بروتوكول تعاون مشترك بينهما وحضر الندوة محمد شريف رئيس القطاع المالى ب بنك مصر ، و محمد فؤاد نائب رئيس القطاع المالى ب بنك مصر ، وصباح أبو اليزيد مدير عام الحاسب الآلى بمركز كبار الممولين ، ومحمد فتحى عبد الفضيل مراجع فحص بمركز كبار الممولين ، وأيمن محمد فهمي مدير إدارة التشغيل والدعم الفني ، وعز الدين حسن مدير إدارة قواعد البيانات، و عدد من العاملين ببنوك مصر .
وقام المحاضرون خلال الندوة بشرح كيفية التسجيل على منظومة الفاتورة الإلكترونية ، وفوائد الانضمام إليها ، وتم الرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات أثناء الندوة.

أضف تعليق