تعرّف على مفاجأة موسيماني بـ مباراة الأهلي والحرس الوطني

تعرّف على مفاجأة موسيماني بـ مباراة الأهلي والحرس الوطنيصورة أرشيفية

رياضة23-10-2021 | 15:10

يدرس الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الدفع بمحمد محمود، لاعب وسط الفريق، فى المباراة التى تنطلق فى السادسة مساء اليوم السبت، أمام الحرس الوطنى بطل النيجر، ضمن منافسات إياب الدور الـ 32 من دورى أبطال إفريقيا.

وجاءت دراسة موسيمانى بمشاركة محمد محمود لتكون مفاجأة بعدما تعافى من الإصابة ب قطع فى الرباط الصليبى وشارك فى تدريبات الفريق بشكل مميز خلال الفترة الماضية.

ويفكر موسيمانى جديًا فى الدفع بمحمود من البداية أمام الحرس، خصوصًا أن محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الفريق، ليس جاهزًا بشكل كبير للمشاركة فى المباراة بعد غيابه عن التدريبات فى الفترة الأخيرة لظروف زواجه.

القنوات الناقلة للمباراة:

وتنقل مجموعه قنوات أون تايم اسبورت مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم على قناه ON Time Sports HD، وينطلق الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الخامسة مساء ومن المقرر أن الكابتن أيمن الكاشف المعلق الرياضي هو معلق على مباراة اليوم.

قائمة الأهلى لمباراة الحرس الوطني:

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول و محمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء أمس، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي1-1.

جدير بالذكر، أن الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والحرس الوطني قد عقد أمس بمقر النادي بالجزيرة، بحضور كل من سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد، إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان، المراقب الطبي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كل التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، مع تطبيق الإجراءات االاحترازية.

التدريبات البدنية والفنية استعدادا للمباراة :

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، تدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي الذي أقيم أمس استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في الدور ال32.

كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل انطلاق المران الرئيسي، تحت إشراف كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز.

أضف تعليق