مباراة الأهلى والحرس الوطنى بشعار لا تنازل عن الفوز

مباراة الأهلى والحرس الوطنى بشعار لا تنازل عن الفوزصورة أرشيفية

رياضة23-10-2021 | 09:48

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة الأهلى و الحرس الوطنى النيجرى، التى تنطلق فى تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب الدور الـ 32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وعقد الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفريق للنادى الأهلى، جلسة مع لاعبيه من أجل حثهم على ضرورة تحقيق الفوز والخروج من عنق الزجاجة وعدم الدخول فى حسابات معقده تربك الجماهير وتثير غضبهم.

اقرأ أيضًا

بعد فوزه بالتزكية.. العامري فاروق يوجه رسالة لجماهير الأهلي

لماذا غاب «الفيل» عن انتخابات الأهلى؟!​

هنا جودة تتأهل لدور الـ 16 ببطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة

وطالب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، من لاعبي الفريق بالقتال من أجل تحقيق الفوز للتأهل لدور المجموعات ومواصلة السعى للحفاظ على الأميرة السمراء والتتويج بها للمرة الثالثة على التوالى وحفر أسماءهم فى تاريخ القلعة الحمراء.

وتبث المباراة على فضائية أون تايم سبورت 1 قبل أن يسبها استوديو تحليلى من نجوم الكرة المصرية لقراءة أحداث المباراة وتحليلها.

وسقط الأهلى فى فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام الحرس الوطنى فى لقاء ذهاب الدور الـ 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، وجاء هدف الأهلى عن طريق التونسى على معلول قبل أن يتعادل دجيبريلا ديورى فى نهاية المباراة.

اقرأ أيضًا

«الحرب بدأت بدري».. عمر ربيع ياسين يهاجم الأهلي بسبب قائمة الانتخابات

21 مرشحًا في انتخابات الأهلي 2021 رسميا

مرتجي يعلن تواجده داخل قائمة محمود الخطيب بإنتخابات الأهلي​

عمر ربيع ياسين.. مقاطعة العمل الإعلامي في حالة الفوز بعضوية مجلس الأهلي

ويحتاج الأهلى إلى الفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى لضمان الوصول إلى الدور القادم، بينما يريد الضيوف إحراج بطل آخر نسختين من البطولة، والتأهل على حسابه لدور المجموعات، إما بالتعادل بأكثر من هدف لكل فريق أو الفوز بأى نتيجة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2