جامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لتوقيع الكشف والعلاج لمواطنى البحر الأحمر

جامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لتوقيع الكشف والعلاج لمواطنى البحر الأحمرقافلة طبية

محافظات23-10-2021 | 19:14

نظمت جامعة المنصورة برئاسة الدكتور أشرف عبدالباسط ، قافلة طبية ل توقيع الكشف والعلاج على مواطني البحر الأحمر في جميع التخصصات.

وقال رئيس جامعة المنصورة في بيان للجامعة، اليوم السبت، إن القافلة بدأت فعالياتها اليوم في مدينة سفاجا وتستمر خمسة أيام ، حيث يتم توقيع الكشف الطبي على الأهالي في مُختلف التخصصات الطبية وكذلك صرف الأدوية من صيدلية القافلة بالمجان، وإجراء العمليات الجراحية، وتحويل الحالات الحرجة لاستكمال العلاج وإجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية اللازمة بالمستشفيات والمراكز الطبية التابعة لجامعة المنصورة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن القافلة ستتضمن عددا من الفعاليات الترفيهية والتوعوية والتي سينظمها فريق مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة، بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال ، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على سلامة جميع أعضائها وسلامة الأهالي المنتفعين من خدمات القافلة.

وأوضح أن القافلة تأتي لتؤكد الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة وخاصة في وقت الأزمات ، وإيماناً منها بتوفير ونشر الرعاية الصحية في كافة أنحاء الجمهورية وخاصة المحافظات الحدودية.

أضف تعليق