جاهزية محمد الشناوى لحراسة مرمى الأهلى فى مباراة الزمالك

جاهزية محمد الشناوى لحراسة مرمى الأهلى فى مباراة الزمالكمحمد الشناوى - حارس مرمى الأهلى

رياضة24-10-2021 | 16:49

كشف الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه شادي محمد عبر قناة النهار: موقف عودة حارس الأهلى: "محمد الشناوي يعود من بداية شهر نوفمبر المقبل وفرص لحاقه هو وصلاح محسن كبيرة للمشاركة أمام الزمالك".

التجديد لعلى معلول

وأضاف عبدالحفيظ: "قطعنا شوطا كبيرا في تجديد علي معلول واتخذنا خطوة كبيرة خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة معه للاستمرار مع الفريق ."

موسيمانى مستمر مع الأهلى

وأكمل عبد الحفيظ: "ملف بيتسو موسيماني منتهي والمدرب مستمر مع النادي الأهلي، ولم يتحدث عن ماديات", وعن انتخابات النادي الأهلي، قال: "ليس لنا كفريق أي علاقة بانتخابات النادي الأهلي".

الأهلى يرتدى الزي الجديد بالدورى

وأردف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يرتدي القميص الجديد للفريق من المباراة القادمة أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، قائلاً: " فوز مهم على فريق الحرس الوطني، والمفاجآت فى هذه الأدوار واردة، وكان لدينا العديد من الغيابات قبل مواجهة الحرس الوطني، لذلك فهو فوز مهم ".

الأهلى يتأهل لدور المجموعات بافريقيا

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على نادي الحرس الوطني بطل النيجر، بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب الأهلي بالسلام, ليضمن بذلك الصعود لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

مهرجان أهداف للأهلى

وسجل الهدف الاول للأهلي عن طريق اللاعب محمد شريف مهاجم الاهلي بتسديدة صاروخية من الجانب الأيمن لم يتمكن حارس الحرس الوطني من التصدي لها وذلك في الدقيقة 9.

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلى في الدقيقة 18 برأسية بعد عرضية من محمود كهربا من داخل منطقة جزاء.

وجاء هدف الأهلي الثالث عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 58.

وشهدت الدقيقة 62 خروج وليد سليمان من المباراة بسبب تعرضه للإصابة بكدمة في الوجه في كرة مشتركة مع حارس نادي الحرس الوطني.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريق حسين الشحات، وسجل كهربا اهداف الاهلي في الدقيقة 69 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس بطل النيجر, واختتم حمدي فتحي سداسية الأهلي في الدقيقة ال88 من عمر المباراة.

هدف وحيد لبطل النيجر

وجاء هدف الحرس الوطني في الدقيقة 35 بعد توغل من الظهير الأيمن لنادي الحرس الوطني، ليمررها عرضية أرضية لتصل إلي موسي أوسوفا ليسددها في المقص الأيمن لعلي لطفي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2