اليوم..البطل المصرى بيج رامى ضيف برنامج «صاحبة السعادة»

اليوم..البطل المصرى بيج رامى ضيف برنامج «صاحبة السعادة»صورة أرشيفية

TV25-10-2021 | 13:57

دار المعارف

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، اليوم الاثنين25 اكتوبر، البطل العالمي ممدوح السبيعي "بيج راميبطل العالم لكمال الاجسام في برنامجها «صاحبة السعادة»، المذاع علي قناة دي ام سي ، وذلك في تمام الساعه الحادية عشر مساءا.

حيث ينتظر عشاق كمال الأجسام وعشاق ومحبي « بيج رامي»، لقائه مع صاحبة السعادة لعرض تفاصيل وكواليس رحلته للحفاظ على لقب مستر اوليمبيا.

والجدير بالذكر، أنه حصل على المركز الأول عالميا للمرة الثانية على التوالى في بطولة مستر أوليمبيا 2021 لكمال الأجسام، التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام، و التي تم تنظيمها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

"بيج رامي" يرفع علم مصر على مسرح اوليمبيا

يذكر أن وزير الشباب والرياضة اادكتور أشرف صبحي، قد استقبل البطل العالمي بيج رامي في مكتبة عقب وصوله لمصر تكريما له، مشيرا الى أن الدولة تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية ، لمواصلة الإنجازات، ورفع اسم مصر عاليا في حميع أنحاء العالم
وأشاد الدكتور اشرف صبحي بمجهودات رامي السبيعي وأكد أنه أحد أبناء مصر المخلصين الذي رفع اسم مصر بالمحافل الدولية، خاصة أنه أول مصري يتوج بلقب مستر أولمبيا ليضاف إنجاز جديد لسجلات الرياضة المصرية.

بيج رامي يعبر عن سعادته باستقبال المصرين له

اعرب «البيج رامي» عن سعادة بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية و استقلاله الأتوبيس المكشوف قائلا: «سعادتي لا تقدر بثمن لان الجميع في مصر يحاول إسعادي وتقديرهم الكبير لي ومشاركتهم لي في كل انتصار بخلاف الفرحة التي أراها في عيونهم جميعا».

وتابع : منذ اللحظة الأولى عقب فوزي بلقب مستر أولمبيا العام الماضي 2020 بذلت أقصى جهدًا ممكنا من أجل الحفاظ على اللقب، لقناعتي أن التتويج به للعام الثاني على التوالي فخر لي ولمصر وللجماهير المصرية، وكل جمهور بيج رامي في كل الدول العربية وأنحاء العالم ".

أضف تعليق