محمد صلاح يحتل المركز الرابع في سوق المراهنات الأوفر حظًا لنيل الكرة الذهبية

محمد صلاح يحتل المركز الرابع في سوق المراهنات الأوفر حظًا لنيل الكرة الذهبيةمحمد صلاح

رياضة25-10-2021 | 17:39

أ.ش. أ

أدرج سوق المراهنات، الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، في المركز الرابع في قائمة اللاعبين الأوفر حظًا لنيل الكرة الذهبية عام 2021 رغم تألقه اللافت في الفترة الأخيرة.

وتصدّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قمة سوق المراهنات عبر موقع "كورال" البريطاني، لنيل الجائزة الشهيرة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التي تقيم حفلها 29 نوفمبر المقبل.

وجاء ترتيب المرشحين للفوز ب الكرة الذهبية كالتالي: ليونيل ميسي (ترشيح 4 من كل 7 أشخاص)، وروبرت ليفاندوفسكي (ترشيح شخصين من كل 5 أشخاص)، وجورجينيو (ترشيح شخصين من كل 15 شخص)، و محمد صلاح (ترشيح شخص من كل 10 أشخاص)، ونجولو كانتي (ترشيح شخص من كل 16 شخص)، وكريستيانو رونالدو (ترشيح شخص من كل 25 شخص).

وعلّق الموقع البريطاني على وجود محمد صلاح في قائمة المرشحين للفوز بالجائزة الكرة الذهبية قائلً : "أداؤه المذهل لا يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد في تصويت الكرة الذهبية، وقد زود فرصه قليلًا للفوز بالجائزة بعد تألقه في مباراة مانشستر يونايتد، لكنه مازال في المركز الرابع".

ويعيش محمد صلاح حالة من التوهج الكبير منذ بداية الموسم الحالي مع ليفربول، حيث سجل الفرعون المصري 15 هدفًا في 12 مباراة حتى الآن في جميع البطولات.

ونجح محمد صلاح في قيادة ليفربول يوم أمس، الأحد، لفوز تاريخي على خصمه مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 0-5 على ملعب "أولد ترافورد".

أضف تعليق