استعداداً لاستقباله خلال أيام.. أول جدارية لبيج رامى بمسقط رأسه

استعداداً لاستقباله خلال أيام.. أول جدارية لبيج رامى بمسقط رأسهبيج رامى

رياضة25-10-2021 | 20:39

أنتهى الفنان التشكيلي إبراهيم كامل العرابي، ابن محافظة كفر الشيخ، والحاصل على المركز الثاني جمهوري في مسابقة ابداع 8 تحت رعاية رئيس الجمهورية على مستوى شباب الجامعات، من رسم أول جدارية بيج رامي على أحد جدران قريته السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

أول جدارية لبيج رامى

وتعتبر أول جدارية للبطل العالمى بيج رامى, داخل قريته, احتفالاً بما حققه من انجاز تاريخى، وحصوله على بطولة مستر أولمبيا لمرتين متتاليتين، وذلك استعداداً لإستقباله بالقرية خلال شهر نوفمبر المقبل عقب فوزه بلقب مستر اولمبيا2021، وهي أكبر رسمه له بكفر الشيخ.

الفنان التشكيي يتحدث عن الجدارية

حيث قال إبراهيم كامل العرابي، الفنان التشكيلي، أنه فضل التعبير عن حبه لـ"بيج رامي" برسم صورة له كبيرة على الجدران بمدخل قريب من منزل بيج رامي،وتم اختيار المكان لأنه واضح لمن يمر على طريق بلطيم البرلس، ويتعرف المارة وخاصة الغرباء على قرية البطل القومي.

6 أيام للانتهاء من الجدارية

وأضاف كامل أنه تمكن من الانتهاء من رسم الجدارية في 6 أيام، مشيرة إلى أنه مهما رسم من صور فلن تكفي تعبيرا عما بداخله تجاه بيج رامي الإنسان الخلوق قبل كونه بطلاً عالمياً، فنحن نتعلم منه التواضع والحب والتضحية والمثابرة والاجتهاد، مؤكدة أنها أكبر صورة تم رسمها في مصر وأول صورة بقرية بيج رامي، وأن محمد السبيعي ابن عم بيج رامي هو من اختيار الجدار المطل على رافد الطريق الدولي الساحلي، ليرى كل المارة برافد الطريق الدولي الساحلي المطل على بحيرة البرلس.

وزير الرياضة يستقبل بيج رامى

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كان قد إستقبل بمكتبه بديوان عام الوزارة، اللاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، الفائز بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وزير الرياضة: الدولة تدعم الأبطال

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، حرصًا على مواصلة الإنجازات، والفوز بألقاب مختلف البطولات واعتلاء منصات التتويج، مشيرًا إلى أن بيج رامي أحد أبناء مصر المخلصين الذي رفع اسم مصر عاليًا، خاصة أنه أول مصري يتوج بالبطولة، ليضاف إنجاز جديد لسجلات الرياضة المصرية، في ظل الدعم اللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة المصرية، والأبطال الرياضيين.

بيج رامى يشكر وزير الرياضة

من جانبه، قدم بيج رامي الشكر ل وزير الشباب والرياضة علي دعمه المتواصل وتواصله المستمر ومتابعته لجميع الترتيبات الخاصة بالبطولة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق الاستقرار النفسي والذهني، فضلاً عن رفع المعنويات للحفاظ على اللقب، والفوز به للعام الثاني على التوالي، ووضع اسم مصر علي خريطة أبطال اللعبة، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية على مستوى البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية.

بطولة مستر أولمبيا

يُذكر أن "مستر أوليمبيا" تعد أشهر وأقوى بطولة في كمال الأجسام على مستوى العالم، حيث يشارك فيها 16 لاعبًا من مختلف الجنسيات، وكان بيج رامي قد توج بها كأول مصري وإفريقي وعربي في نسخة 2020.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2