الهدهد: قرار إلغاء الطوارئ يعكس الاستقرار السياسي والأمني ويزيد الإنتاج

الهدهد: قرار إلغاء الطوارئ يعكس الاستقرار السياسي والأمني ويزيد الإنتاجالدكتور حامد عبد اللطيف الهدهد، الفقيه القانوني

اقتصاد26-10-2021 | 10:56

رمضان أبو إسماعيل

أِشاد الدكتور حامد عبد اللطيف الهدهد، الفقيه القانوني، أمين تنظيم حزب حماة الوطن بالجيزة، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء حالة الطوارئ مشيرا إلى أن هذا القرار يعكس الاستقرار السياسي والأمني الذي تعيش فيه الدولة خلال الفترة الماضية بعد القضاء على الإرهاب وقطع يد جماعة الإخوان الارهابية.

وأشار الهدهد، في بيان صحفي له، أن الدولة قدمت المئات من شهداء الجيش والشرطة للوصول إلى هذه الاستقرار، الذي سيحقق المزيد من فرص الاستثمار ويسمح بزيادة الانتاج والعمل علي استكمال رؤية الدولة ضمن خطتها في برنامج مصر 2030 بشكل أفضل، مشيرا الدولة نجحت في تجاوز مرحلة صعبة من تاريخها، وكان الرهان دائما على وعي المواطن المصري الذي تحمل الكثير من التحديات خلال الفترة الماضية وهو ما أكده الرئيس السيسي في كلمته المتعلقة بإلغاء حالة الطوارئ.

وأكد أمين تنظيم حزب حماة الوطن بالجيزة، قرار الإلغاء سيعطي المزيد من الاستقرار وايضا يعطي صورة ايجابية عن الأوضاع الامنية والذي ينعكس بالإيجاب على ملفات هامة مثل عودة السياحة لطبيعتها والمزيد من فرص الاستثمار وزيادة الإنتاج.

وكتب الرئيس عبدالفتاح السيسي، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يسعدني أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر ... بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة ؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد".

أضف تعليق