بالصور والكلمة: الإنطلاقة الأولى فى ماراثون الأسطورة والمهندس

بالصور والكلمة: الإنطلاقة الأولى فى ماراثون الأسطورة والمهندسبالصور والكلمة: الإنطلاقة الأولى فى ماراثون الأسطورة والمهندس

*سلايد رئيسى10-11-2017 | 13:42

كتب: مصطفى يحيى

إنطلق الماراثون الانتخابى بين الأسطورة ، والمهندس للتنافس على الوصول إلى إدارة أعرق نادى مصرى.. نادى القرن، نادى البطولات، جمهورية الأهلى .

وفى التقرير التالى نفرد لكلا المرشحين على رئاسة النادى، الأسطورة محمود الخطيب ، وغريمه، المهندس محمود طاهر، ما ورد عن كلا المرشحين فى الجولات الأولى التى قدموا فيها أفراد القائمة المترشحة على مقاعد مجلس الإدارة تحت قيادتهما، وكذا ملامح البرنامج الانتخابى لكل منهما.

«1»

الخطيب وإلهامه: مجلس إدارة بروح الفانلة الحمراء

فى أحدث جولاته التى تأتى ضمن حملته الانتخابية للمنافسة هو وقائمته على مقاعد مجلس إدارة النادى الأهلى التى ستقام يوم 30 نوفمبر الجارى، توجه محمود الخطيب والأعضاء المترشحون على قائمته إلى نادى مستشارى قضايا الدولة، للحديث مع المستشارين أعضاء الجمعيه العمومية بالنادى الأهلى.

ومن جانبهم رحب المستشارون بزيارة الخطيب وباقى الضيوف من المترشحين، وأكدوا على أن جميع أفراد القائمة لديهم إخلاص وحالة من العشق للنادى الأهلى، كما أكدوا على أن محمود الخطيب قيمة كبيرة فى الرياضة المصرية بشكل عام، وأنه نموذج مشرف لاعبا وإداريا، وأنه أدرى بهموم ومشاكل النادى والأعضاء لأنه "ابن الأهلى".

ملامح سريعة

وحرص الخطيب على توجيه كلمة خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة، أكد فيها إحترامه وتقديره للقضاء المصرى، وقام باستعراض ملامح سريعه لبرنامجه الإنتخابى لحين الكشف بشكل نهائى عن البرنامج خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقد يوم الخميس المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

أبناء النادى

وقال الخطيب: جميع أفراد القائمة من "أبناء النادى"، وحرصنا فى اعداد البرنامج الإنتخابى على أن يكون شاملا ويلبى طموحات أعضاء النادى للنهوض به والوصول بالأهلى إلى مصاف الأندية العالمية.

وأضاف: هناك اهتمام شديد بجانب الإستثمارى، والرعاية الصحية والخدمات، وزيادة موارد النادى، وتطوير الأفرع الثلاثة "الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد"، والأفرع الجديدة.

المشكلات

وخلال الجلسة أكد أعضاء قائمة الخطيب أنهم لمسوا الكثير من المشكلات التى تواجه أعضاء الأهلى خلال أحاديثهم مع الجمعية العمومية بالنادي في جولاتهم الإنتخابية وتم وضع خطة واضحة لحل لكافة المشكلات خاصة في الألعاب الرياضية المختلفة،وإنشاء شركة لكرة القدم و إدارتها بطريقة إحترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية والعمل على اتخاذ خطوات فعلية للإنتهاء من ستاد الاهلي وهو الحلم الكبير للجماهير الحمراء.

أحاديث متنوعة

وأشار أعضاء القائمة خلال أحاديثهم المتنوعة إلى تطلعاتهم لتحقيق نقلة نوعية على الأصعدة الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والإدارية والإستثمارية ليصب الأمر في النهاية لصالح أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الأهلي.

وأكدت قائمة الخطيب على وعي أعضاء الجمعية العمومية بالنادي وقدرتهم على اختيار الأنسب والأصلح لقيادة السفينة الحمراء خلال الأربع سنوات المقبلة لأنهم يمتلكون من الثقافة والرقي ما يمكنهم من اختيار مجلس إدارة متجانس يتمكن من تحقيق طموحاتهم على أرض الواقع.

وتضم قائمة الأهلي في الإنتخابات المقبلة محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس والعامري فاروق نائبا للرئيس وخالد الدرندلي أمينا للصندوق وللعضوية المهندس خالد مرتجي والدكتورة رانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وتحت السن الثلاثي الدكتور مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين.

[gallery type="slideshow" size="large" td_gallery_title_input="ندوة الخطيب" ids="77464,77465,77466,77467,77468,77469,77470,77471,77472,77473"]

«2»

  طاهر وقائمته وبرنامجه.. وطموحات أعضاء وجماهير الأهلى

  أكد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة، أن النادي الأهلي بمدينة نصر سيشهد طفرة كبيرة الفترة المقبلة، قائلا: "مدينة نصر سيكون من أفضل الأماكن في مصر وأحسن ناد في مصر بسبب المساحة الكبيرة الموجودة التى تمنح المجلس الحرية في التحرك والتنفيذ.

وشدد طاهر خلال ندوة انتخابية في مقر النادي بمدنية نصر على أنه كان هناك مشروعات ستنتهي قبل نهاية الدورة الحالية 2018 ولكن صدور قانون الرياضة الجديد وتحديد موعد الانتخابات عطلنا عن تنفيذ تلك المشروعات.

وأشار رئيس الأهلي إلى أنه حرص على اختيار المهندس الاستشاري محمد يحيي بقائمته حتى ينفذ كل الإنشاءات التى يحتاجها الأعضاء، والتى سنعمل على تنفيذها المرحلة المقبلة لتحقيق طموحاتكم، مشددا على أن يحيي من أكبر الاستشاريين في الإنشاءات وأشرف علي مشروعات قومية كبيرة أبرزها العاصمة الإدارية، وهو الشخص المناسب لما يتطلبه النادي في الفترة المقبلة من ناحية الإنشاءات، لذلك أقول لكم إننا اخترنا قائمة تستطيع تنفيذ الطموحات.

خطوط عريضة

وفى ذات السياق أوضح طاهر، أن قائمته في الانتخابات الماضية لم يكن لها برنامج بل كانت هناك خطوط عريضة خاصة أننا لم نكن نعرف كل شيء عن النادي وقتها بحكم تواجد مجالس أخري، مضيفا خلال ندوة انتخابية بمقر النادي في مدينة نصر" أننا عملنا كل اللى وعدنا به وسنواصل العمل من أجل مستقبل أفضل لأعضاء وجماهير النادى الأهلي."

وقال طاهر إن الأشخاص اللي ستنفذ البرنامج أهم من البرنامج، فمن الممكن أن أتحدث عن أمور كثيرة فى البرنامج ولكن لاينفذ أي شيء، أهم شيء الكفاءات التي ستقوم بتنفيذ البرنامج.

قال أيضا رئيس الأهلى الحالى، إنه حرص علي أن تكون قائمته التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة ملمة بكل شيء، فالقائمة تستطيع تنفيذ أى برنامج سواء ماليا، اقتصاديا، رياضيا، إنشائيا حتى نرضي طموحاتكم.

مروان

وأشاد طاهر، بعضو المجلس تحت السن مروان هشام، قائلا: " مروان يعمل وكأنه 10 أعضاء فوق السن، لقد بذل جهودا كبيرة لتطوير النشاط الرياضى.

ونجح الأهلي فى تحقيق 3 بطولات إفريقية في اليد والطائرة والسلة.  وقال رئيس الأهلي أن مروان سيكون له دور كبير في خدمة النادي الأهلي الفترة المقبلة.

وتابع طاهر خلال ندوته بمدينة نصر، أنه تعرف على شيرين منصور، في الانتخابات السابقة، قائلا: "عملت معركة شريفة ومجهود رائع، فهى من أبناء النادي وعائلتها عريقة وستكون مسؤولة عن ملف التعليم وذوي القدرات الخاصة.

وشدد طاهر على أن أحمد مصطفي، المرشح تحت السن، هو من شباب الأهلي الواعد، وسيكون له مستقبل كبير.

الفرع الرابع

  وفى جانب أخر قال طاهر، إن مجلس الإدارة الحالى انتهي من إجراءات إنشاء الفرع الرابع للنادي الأهلي بالتجمع الخامس.  وأضاف طاهر، أن المجلس سيتسلم أرض التجمع الخامس يوم الإثنين المقبل، وسيقوم بوضع حجر الأساس لفرع الأهلي الرابع، في إطار سياسة المجلس للارتقاء بالنادي الأهلي ومواكبته للعالمية.

وبشأن إقامة فندق تابع للنادى الأهلي بأرض التجمع الخامس، أكد طاهر، أن المجلس لا يستطيع إقامة فندق علي أرض مخصصة للرياضة خاصة أننا "هيئة رياضية".

وتابع رئيس الأهلي أن فرع الأهلي الجديد سيكون فخرا يليق بأعضاء النادي لموالصة مسيرة الإنجازات والإنشاءات

وجدير بالذكر أن قائمة طاهر تضم كلا من:

محمود طاهر رئيسا ومصطفي مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق وفي العضوية فوق السن: هانى سري الدين وحمدي الكنيسي ومحمد يحيي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل وخالد حبيب، وتحت السن الثلاثي مروان هشام وأحمد مصطفي وشرين منصور.

[gallery type="slideshow" td_gallery_title_input="ندوة طاهر" ids="77478,77479,77480,77481,77482,77483,77484,77485,77486"]
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2