«متغيرش العتبة».. عشاق يطالبون محمد صلاح بالبقاء فى ليفربول

«متغيرش العتبة».. عشاق يطالبون محمد صلاح بالبقاء فى ليفربولصورة أرشيفية

رياضة26-10-2021 | 18:08

أحمد الطوانسى

نجم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، فى تقديم مستوى فنى مميز، ساهم خلاله فى إدراك العديد من الانتصارات لفريقه ليتمكن من خطف قلوب جماهير ناديه، التى تغبت به فى المدراج وطالبت ببقاءه مع الفريق لفترة آخرى.

وفتح مسئولو ليفربول الإنجليزى خطوط مفاوضات مع محمد صلاح لتوقيع عقد جديد، بعدما تمسك الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى بالحفاظ على بقاء اللاعب لفترة آخرى مهمى تكلفت خزينة النادى من أموال.

وطالب عشاق محمد صلاح ببقاءه مع ليفربول وعدم الإلتفات للإغراءات المالية التى قدمتها له عمالقة الدوريات الأوروبية، بعدما نشرت تقارير صحفية عن دخول النجم المصرى دائرة اهتمام باريس سان جيرمان وأجرى مفاوضات مبدائية مع وكيل أعماله لمعرفه المطالب المالية للانضمامه.

وأجرى محمد صلاح حديثًا صحفيًا لشبكة "سكاي سبورتس"، قائلًا: " سألتني، أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك - إنه ليس بيدي هذا يعتمد على ما يريده النادي وليس علي".

وأضاف: "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق. هذا سيجعلني حزينًا. إنه أمر صعب، لا أريد التحدث عن ذلك، لكنه سيجعلني حزينًا حقًا".

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة، خلال كواليس برنامجها "90دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، على الأداء التاريخي للنجم المصري، قائلة: "أطلب يا بني الذي تريده وتحلم به، ونحن معك، ولن نحسدك، ونقول ما شاء الله، تبارك الله".

وأضافت: "خليك في ليفربول، العتبة حلوة، ومن غير زعل بقى، كلمتين ولازم أقولهم، بلاش والنبي الناس بتوع الكرة في مصر الذين يبحثون عن الشهرة ويستغلون اسم صلاح في الخناقات والمقارنات بتاعتهم، كفاية استغلال لاسمه".

أضف تعليق