«القبائل والعائلات»: قرار الرئيس السيسى بإلغاء الطوارئ تاريخي

«القبائل والعائلات»: قرار الرئيس السيسى بإلغاء الطوارئ تاريخيالدكتوريحيى السيد صديق

مصر26-10-2021 | 19:47

أشاد أمين أمانة القبائل العربية والعائلات المصرية بحزب حماة الوطن بسوهاج، الدكتور يحيى السيد صديق القرشى، بالقرار التاريخي، الذى أعلنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإلغاء مد حالة الطوارئ.

وأكد أمين القبائل والعائلات، أن هذا القرار هو بمثابة دليل قاطع على استقرار مصر وأنها اصبحت واحة أمن وأمان واستقرار، مضيفا أنه يعكس رؤية القائد وحكمته تجاه مصلحة الوطن وحالة الأمن والاستقرار، التي عمت أرجاء البلاد.

وتابع: «قرار الرئيس السيسي ب إلغاء مد حالة الطوارئ يؤكد أن الجمهورية الجديدة أكثر استقرار وأمان وانفتاح على كل المستويات.. وأننا نعيش في مرحلة جني ثمار مشروع متكامل للإصلاح، وتضحيات كبيرة تمت ودماء سالت في سبيل الوصول لهذه اللحظة».

واستكمل: « لابد من توجيه تحية لكل نقطة دم دفعها شهدائنا الأبرار، ولولاهم ما كنا وصلنا إلى هذه اللحظة التاريخية الفارقة في تاريخ الوطن».

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد اعلن إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وقال الرئيس عبر حسابه الرسمى على فيس بوك، «يسعدنى أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر ... بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

هذا القرار الذي كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء .

وإنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار.

ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2