صلاح: أنا لست مهاجم مثل دروجبا وأضغط نفسى لأقدم الكثير

صلاح: أنا لست مهاجم مثل دروجبا وأضغط نفسى لأقدم الكثيرمحمد صلاح

رياضة26-10-2021 | 20:07

دار المعارف

قال النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزى، أنه يحاول أن يضغط نفسه لإخراج كل مالديه، ويرى أنه لا يجب أن يعد نفسه عن المرشحين للكرة الذهبية، ولسنا سيئين فى الموسم الماضي، والاصابات هى ما أوقفتنا.

تصريحات لقناة بى إن سبورتس

وذكر محمد صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: "كنت أعلم منذ وقت سابق أن التمثال يتم عمله ولكنه كان إحساسا غريبا عندما تقف أمام شخص ما لديه نفس ملامحك".

وأضاف "الجميع يعلم أن البداية مهمة لأي فريق لكي تنافس على اللقب، لو بدأت بشكل سيئ ستهتز ثقة الفريق. بدأنا الدوري بقوة وأتمنى أن يستمر هذا فناد بحجم ليفربول يجب أن ينافس على الدوري في كل موسم".

أضغط نفسى لإخراج الافضل

وواصل "أتوقع من نفسي الكثير وأحاول أن أضغط نفسي في كل وقت لأخرج أفضل ما لدي، أكون سعيدا عندما أسجل الأهداف ويفوز الفريق. إذا سجلت أهدافا دون أن يفوز الفريق لا أكون سعيدا. أتدرب دائما على الأشياء التي تحتاج لتحسين وأركز دائما على منح كل شيء للفريق".

يجب أن نكون واثقين من الفوز

وتابع "بشكل شخصي، لا أحب كلمة إبعاد نفسك عن المرشحين. أرى دائما أنه لكي تفوز ببطولة يجب أن تكون واثقا من الفوز بها والحديث بصوت عال عن قدرتك أن تفوز بها. لدينا مجموعة من أفضل اللاعبين في إنجلترا والعالم لذلك يجب أن تكون لديك القدرة على المنافسة من أجل هذه البطولات والفوز بها".

لست مهاجما مثل دروجبا

واسكتمل "سعيد بالمقارنة مع دروجبا ولكنني لست مهاجما مثله، فخور أن أكون على مركز الجناح وأن أكون أفضل هداف إفريقي وأسجل هذا العدد من الأهداف في عدد مباريات أقل".

لسنا سيئين الموسم الماضى

واستطرد "لا يمكنني القول أن الموسم الماضي كان سيئا بالنسية وسط ظروف الإصابات وابتعاد البعض عن مستواهم، حاولت مساعدة الفريق على الوصول للمركز الثالث وهو ما حدث بمساعدة زملائي".

وأكمل "بعض الأوقات تكون محظوظا وفي بعض الأوقات لا، لا أؤمن بالحظ وحده فيجب ان تبذل كل ما لديك وسيأتي لك الحظ".

سر الاحتفال بخلع القميص

عن الاحتفال بخلع القميص أمام كريستال بالاس، قال: "فعلت ذلك لأنني اعتقدت أنني عادلت رقم دروجبا ولكن اكتشفت أنه ما زال امامي هدف آخر لمعادلته".

صلاح أتم مازحا "كلوب سيجري خلفي إن فعلتها مجددا".

أضف تعليق