قنا تواصل حملاتها لإزالة التعديات على أراضى الدولة

قنا تواصل حملاتها لإزالة التعديات على أراضى الدولةازالة التعديات

محافظات27-10-2021 | 13:50

أ ش أ

واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة قنا حملاتها لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية على الأراضى المتعدى عليها.

وأكد المحافظ، أشرف الداودي، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إزالة ١٩حالة تعد في مركزىّ دشنا ونقادة، حيث تمت إزالة ١١ حالة تعد بالمبانى على أملاك الرى بمركز دشنا بإجمالى مساحة ١١٤م٢، و ٨ حالات تعد بمركز نقادة منها ٥ حالات تعد بالمبانى على مساحة ١٨٢٥ م٢، و ٣ حالات تعد بالزراعة على مساحة فدان و٦ قراريط.

وشدد على أن هناك تنسيقا مستمرا مع كافة الأجهزة المعنية على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، وجميع الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات في جميع مراكز المحافظة المختلفة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الأراضى.

ووجه الأجهزة التنفيذية بعدم السماح بعودة التعديات التى تتم إزالتها مرة أخرى، والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية والرصد الفورى لأى حالات تعد جديدة مع إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.

أضف تعليق