أغرب صيحات الموضة لموسم خريف 2021

أغرب صيحات الموضة لموسم خريف 2021أغرب صيحات الموضة لموسم خريف 2021

منوعات27-10-2021 | 14:47

نشرت مجلة ماريا كلاي تقريراً عن أغرب تنسيقات الملابس الخريفي لهذا الموسم لعام 2021 بتوقيع كبار منسقي مصممي الأزياء في أوروبا وأمريكا حيث أعتبروا تلك التنسيقات الغريبة تعطي إطلالة خريفية دافئة ، وهذه التنسيقات عبارةعن تنسيق الفستان الصيفي مع بلوفر شتوي طويل ، إليكِ بالصور طرق تنسيق الفستان الصيفي مع البلوفر الشتوي بأساليب مختلفة

طريقة تنسيق الفستان ذي الأكمام المنسدلة مع البلوفربالأكمام الطويلة وتعتبر هذه الطريقة عصرية وغير مألوفة، هذا المزيج بين الألوان والموديل يجعلنا نتعجب هذه الإطلالة. وهذه الإطلالة من تصميم Dean DiCriscio الذي يهتم أحياناً باختيار إطلالة العارضة العالمية بيلا حديد.

تنسيق مزيج من الألوان وهو العودة إلى موضة المراهقات في حقبة الألفين مع الفساتين القصيرة الملونة، وفي عرض المصممةAnna Sui سيطرت هذه التنسيقات ومنها الفساتين القصيرة المطبوعة بالألوان مع بلوفر باللون الأصفر وصندل مفتوح مع الجوارب ، يعتبر تنسيق غريب وجريء يمكن إعتماده في هذا الخريف .

تنسيق الألوان البراقة لم يعد صعباً هذا الخريف، ففي عرض المصمم Kenneth Ize قدم الفستان الطويل مع البلوفر والبوزة شفافة وبقماش برّاق يعطي إطلالة مميزة وجريئة.

كما أشار التقرير الي الألوان الكلاسيكية لم تعد دارجة في هذا الموسم الخريفي والتي تنتشر خلال فصل الخريف،فالارج في هذا الخريف هو اختيار مزيج من الألوان كالأبيض والأخضر مع اكسسوارات باللون الأصفر مثلاً ، كما يمكن ارتداء البلوفر الشتوي ذات الياقة العالية من قماش الصوف الناعم مع الفستان الطويل المزين بالريش .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2