بيرسى تاو يتصدر هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على الإسماعيلى

بيرسى تاو يتصدر هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على الإسماعيلىبيرسى تاو- لاعب النادى الأهلى

رياضة27-10-2021 | 23:21

أحمد الطوانسى

نجحا بيرسى تاو لاعب الأهلى و وليد الكرتى لاعب بيراميدز ومحمد هلال لاعب البنك الأهلى قائمة هدافى الدورى المصرى فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وإلقتى بيراميدز مع مصر المقاصة، وأصطدم الإسماعيلى بالأهلى، فى مواجهتين من العيار الثقيل.

فاز بيراميدز على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب "الدفاع الجوي" ضمن حسابات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

تقدم بيراميدز فى اللقاء عن طريق المغربي وليد الكرتي فى الدقيقة 44، بعدما لعب محمد حمدي كرة عرضية من ركلة حرة، وصلت إلى الكرتي الذي حول الكرة إلى داخل الشباك برأسية.

وتمكن تاو، جناح النادى الأهلى، من خطف قلوب جماهير القلعة الحمراء بعدما احرز هدفين فى شباك الإسماعيلى، فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وظهر بيرسى تاو باحتفال من نوع خاص برقصة جديدة مبهجة بعد هدفه في مرمى الإسماعيلي التى أصبحت إحدى العلامات المميزة فى الدورى المصري مستقبلا.

وتمنت جماهير الأهلى ظهور تلك الرقصة كثيرا بعد أهدافه مع المارد الأحمر بعدما قدم مستوى فنى مميز فى الظهور الأول رسميًا مع القلعة الحمراء فى الكلاسيكو.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى الفوز على الإسماعيلى برباعية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وذهب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى قاعة المؤتمر الصحفي، في الوقت الذي لم يكن فيه الصحفيين في القاعة بسبب شركة الأمن، وبعد ذلك قرر مراقب المباراة إلغاء المؤتمر.

وفوجئ موسيمانى بإلغاء المؤتمر الصحفي بعد المباراة لعدم وجود صحفيين خلال تواجد المدرب الجنوب إفريقي بقاعة المؤتمرات، وذلك بناءا على قرار مراقب المباراة.

وظهر الجنوب إفريقى بيرسى تاو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى مميز تمكن خلاله في تسجيل الثانى و الهدف الثالث في مرمي نادي الإسماعيلي في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولي بالدوري.

وبدأ الأهلى المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية حمدي فتحي- أليو ديانج.

خط الهجوم: أفشة - بيرسي تاو - ميكيسوني.

وبدأ الإسماعيلى المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: عبد الله جمعة - باهر المحمدي - مروان الصحراوي - أحمد عيد.

خط الوسط: محمد مخلوف - عماد حمدي - محمد عادل - محمد الشامي.

خط الهجوم: شكري نجيب - شونجا.

أضف تعليق