إنستجرام تتيح إدراج الروابط على القصص لجميع المستخدمين

إنستجرام تتيح إدراج الروابط على القصص لجميع المستخدمينصورة أرشيفية

علوم وتكنولوجيا28-10-2021 | 11:28

علا عبد الرشيد

أعلنت منصة مشاركة الفيديوهات و الصور "إنستجرام"، عن تحديث ميزة إدراج الروابط على ال قصص (Stories) ، لتشمل جميع المستخدمين مهما كانت اهتماماتهم ومهما كان حجم حسابهم بعد أن كانت تقتصر على الحسابات التي يتم توثيقها أو تلك التي لديها عدد معين من المتابعين.

وأكدت من خلال التحديث حرصها على دعم الذين يرغبون في الإستفادة ماديا من خلال مشاركة الروابط، مضيفة : قدّمنا مؤخراً طرقاً جديدة تُسهّل على المبدعين والشركات وأصحاب المشاريع الوصول إلى المزيد من المتابعين وإشراكهم وتوسيع نطاق وصولهم، من خلال تسهيل استخدامهم للروابط.
وحول كيفية إضافة رابط للقصة، استخدم ملصق sticker Link لإضافة رابط إلى ال قصص (Stories) في حسابك على إنستجرام. وعندما يقوم المستخدمون بالضغط على الملصق، ستتم إعادة توجيههم إلى الموقع.
و لإضافة ملصق رابط Link sticker، التقط (capture) أو حمّل (upload) المحتوى إلى ال قصص (Stories) الخاص بك، ثم حدّد أداة الملصق (sticker) من شريط التنقل (navigation) العلوي
اضغط على ملصق الرابط (link sticker) لإضافة الرابط الذي تريده ثم اضغط على "Done"، ضع الملصق على ال قصص (Stories) الخاص بك - واضغط على الملصق لترى اختلافات الألوان
وأكدت "إنستجرام" أنها كجزء من جهودها المتواصلة للحد من المحتويات الضارة على ، لن تتمكن الحسابات الموجودة والجديدة التي تشارك بشكلٍ متكرر محتوياتٍ مؤذية مثل عباراتٍ تحض على الكراهية أو معلوماتٍ خاطئة، أو أي محتوى آخر ينتهك إرشادات المجتمع الخاصة بها من الوصول إلى ملصق الرابط.

أضف تعليق