لأول مرة Liferay تشارك بـ«كايرو آي سي تي»

لأول مرة Liferay تشارك بـ«كايرو آي سي تي»صورة أرشيفية

علوم وتكنولوجيا28-10-2021 | 11:59

علا عبد الرشيد

أعلنت شركة . Liferay Inc المزود الرائد في مجال المنصات Open Source لإنشاء التجارب الرقمية، عن مشاركتها للمرة الأولى بمعرض القاهرة الدولي لل تكنولوجيا Cairo ICT في دورته الخامسة والعشرين، التي تقام في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر ب مركز مصر للمؤتمرات الدولية .

بدأت شركة Liferay في عام 2004، ولديها أكثر من 1.000 موظف يعملون في 19 دولة حول العالم، وترتكز أعمالها على مساعدة المؤسسات في عمليات التحول الرقمي من خلال منصات تجربة رقمية مُبتكرة، مما يعود بالنفع على العملاء والشركاء والموظفين.
تمتلك الشركة أكثر من 1200 من عملاءها من كبرى المؤسسات في مختلف القطاعات الاقتصادية في مصر، وتتعاون بالفعل مع شركات مثل فودافون والبنك العربي الأفريقي الدولي وأكسا؛ لتسريع التحول الرقمي في مصر، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.
وتتواجد Liferay في الشرق الأوسط منذ عام 2016، بقيادة مُسلَّم دالاتي كمدير عام في منطقة الشرق الأوسط، ، وترتكز أعمالها على مساعدة المؤسسات والحكومات على بناء منصات رقمية، اعتمادا على أحدث الحلول الرقمية، مما يجعلها الاختيار الأمثل للشركات الراغبة في الاتجاه نحو التحول الرقمي.
من جانبه، أكد عمر شليبي مدير المبيعات لدى Liferay في مصر، أن الشركة تستعرض داخل جناحها بالمعرض مجموعة من منتجاتها الرائدة مثل شبكات العملاء والمواقع ومنصات التكامل وشبكات الشركاء والشبكة الداخلية والتجارة بين الشركات، مع التأكيد على قيمة Liferay والحلول الرقمية المختلفة لزوارها.

أضف تعليق