أخ من الجحيم.. قتل شقيقته وترك جثتها على السرير يومين فى الجيزة

أخ من الجحيم.. قتل شقيقته وترك جثتها على السرير يومين فى الجيزةجثة

حوادث وقضايا28-10-2021 | 16:19

محمد عفيفى

شهدت مدينة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة قتل شاب لشقيقته، بعد أن مزق وجهها وشفتيها وترك جثمانها أعلى سرير بغرفة النوم لمدة يومين متتاليين، إلا أن مالك المصنع الذي تعمل به المجنى عليه لاحظ تغيبها عن العمل للإبلاغ وأبلغ أسرتها والشرطة.

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، لغز مقتل فتاة بدائرة قسم شرطة كرداسة، وتبين أن شقيقها وراء الجريمة، وبالقبض عليه تبين أنه مريض نفسي وأن صاحب العمل الذي تعمل لديه المجني عليها هو من اكتشف الجريمة عقب تغيبها عن العمل.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة كرداسة بإبلاغ الأهالي بقيام شخص مضطرب نفسيا بقتل شقيقته، وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة واجراء التحريات حول ملابساتها وتفاصيلها كاملة.

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز كرداسة الى مسرح البلاغ وتبين انه شقة بالطابق الثالث سليمة المنافذ وعثر باحدى غرفها على جثة شيرين. أ.ط 43 سنة عاملة بمصنع ملابس، تبين من الفحص والمعاينة ان المجني عليها مسجاة على ظهرها أعلى سرير بغرفة النوم ومصابة يتمزق الوجه من الجهة اليسرى والشفتين إضافة إلى كسر بالذراع الأيسر وإصابات قديمة بأنحاء متفرقة من جسدها.

ناقش فريق البحث برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر في الجيزة كلا من شقيقتي المجني عليها وابنتها وصاحب المصنع الذي تعمل به وسيدة تقطن بذات العقار والذين قرروا أن مالك المصنع الذي تعمل به المجني عليه لاحظ تغيبها عن العمل ليومين متتاليين فتوجه لمنزلها للاطمئنان عليها فالتقى شقيقها يدعى سامي 47 سنة فأخبره إنها بغرفتها.

أضافت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن صاحب المصنع دخل لغرفة المجني عليها ففوجئ بها جثة هامدة وممزقة الوجه، وابلغ اسرتها والشرطة.

واتهمت اسرة المجني عليها شقيقها بقتلها حيث انه يعاني من اضطراب نفسي دائم التعدي عليها بالضرب فيما قررت جارتها انها سمعت قيام المتهم بضرب المجني عليها وبكائها.

القت قوة امنية من مباحث الجيزة القبض علي المتهم وتبين أنه يهذي بعبارات غير مفهومة ولم يتمكنوا من استجوابه فتحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

أضف تعليق