قمصان يوضح سبب غياب «محمد شريف» عن مباراة الإسماعيلي

قمصان يوضح سبب غياب «محمد شريف» عن مباراة الإسماعيليسامى قمصان

رياضة28-10-2021 | 17:55

وضح « سامي قمصان»، المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي اسباب تغيير أسلوب اللعب أمام الإسماعيلي في مباراة الأمس ضمن منافسات الدوري المصري، وعدم الدفع ب محمد شريف وجلوسه على الدكة.

حيث أشاد « قمصان» ، مدرب النادي الأهلي بمهاجم الفريق محمد شريف، واضاف انه من اللاعبين المؤثرين في مسيرة النادي في الفترة الماضية

وتابع:" بأنه كان مؤثرًا جدا في جميع البطولات التي شارك بها مع الفريق في الموسم الماضي بالإضافة الى انه هداف الدوري في نسخته الماضية ولديه خبرات ولكن لن نلعب كل المباريات ب محمد شريف فلابد أن يكون هناك بدائل فهذا أمر يعطيك أفضلية ومن سيشارك من عدمه هو قرار المدير الفني بيتسو موسيماني واللاعبون يلتزمون بذلك".

سبب غياب محمد شريف عن مبارة الإسماعيلي:

واوضح قمصان ان سبب غياب المهاجم محمد شريف عن مباراة الإسماعيلي ليس كما يذكر البعض " قرصة ودن " ولكن نرغب ان يكون لدينا بدائل ووجود اكثر من لاعب مميز في نفس المركز يخلق نوع من المنافسة.

بالاضافة الي الانسجام السريع للمهاجم الجديد بيرسي تاو بشكل جيد. وتابع قمصان في حديثه قائلا " انسجم سريعا ولديه خبرات ولعب في الدوري الإنجليزي " .

واختتم قمصان حديثه عن شريف قائلا شريف لاعب مميز ولديه رصيد كبير في الفريق خاصة كونه هداف الموسم الماضي ولكنه مر بظروف خاصة خلال الفترة الماضية ولكنه شارك في مواجهتي أبطال إفريقيا أمام الحرس الوطني وسيكون له دور معنا في المباريات المقبلة.

رساله عماد متعب لمحمد شريف:

وجه مهاجم وكابتن النادي الأهلي عماد متعب رسالة ل محمد شريف بعد عدم مشاركته في مباراة الإسماعيلي قائلا: "أقول لشريف متحطش نفسك تحت ضغط، الانضمام للمنتخب هييجى، والأهداف هتيجى، فبلاش تضايق نفسك إنك ملعبتش وخليك مركز زى ما أنت "


‌ارقام قياسية لشريف في الدوري المصري:

نجح محمد شريف في الموسم المنصرم انتزاع لقب هداف الدوري المصري الممتاز بعد تسجيل 21 هدف.

كما نجح محمد شريف في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة للاعب في موسم واحد بالدوري في القرن الحالي بعدما اجتاز حاجز الـ 20 هدف وتخطى الرقم المسجل باسم نجم الزمالك عبدالحليم علي في موسم 2004-2003 السابق وحسام باولو مهاجم الداخلية في 2015-2014.

والجدير بالذكر، أن « محمد شريف»، اصبح أول لاعب مصري من الأهلي يحصل علي لقب هداف الدوري منذ موسم 2005-2006 بعد معشوق الجماهير محمد ابو تريكة والذي حصل على لقب هداف الدوري ولم يتمكن اي مهاجم مصري من بعدة اقتناص اللقب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2