تعرف على أهم ملامح انتخابات سموحة خلال الساعات الأولى

تعرف على أهم ملامح انتخابات سموحة خلال الساعات الأولىانتخابات نادى سموحة

رياضة29-10-2021 | 12:38

وسط إجراءات وقائية وأمنية مشددة بدأت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم فاعليات ماراثون انتخابات نادي سموحة الاجتماعي الرياضي بالإسكندرية، وقد توافد منذ الصباح الباكر المرشحين والأعضاء على النادي.

كان النادي منذ أمس الخميس يستعد لإجراء الانتخابات وذلك من خلال تعقيم النادي ورشه بالكحول والمواد المطهرة وتوفير الكمامات للأعضاء وكذلك تجهيز حدائق النادي لإقامة اللجان الانتخابية وتوفير مقاعد لكل مكان في النادي لكبار السن واستراحة للاعضاء وقت الأدلاء باصواتهم.

من ناحية أخري قامت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية _ مدير أمن الإسكندرية بعمل سياج أمني حول النادي لتنظيم دخول الناخبين ومنع الاختناقات المرورية في محيط النادي.

يذكر أنه أصدرت اللجنة الأوليمبية فجر اليوم قرارا بوقف إنتخابات نادي سموحة ولكن لم تتسلم مديرية الشباب والرياضة بالثغر أو الأجهزة التنفيذية بالمحافظة صورة رسمية من هذا القرار مما اضطر النادي الي إجراء الانتخابات.

جدير بالذكر أن يشهد اليوم الجمعة اجراء الانتخابات فى نادى سموحة بالإضافة إلى نادى هليويوبلس لاختيار مجلس إدارة جديد يقود الأندية خلال الفترة المقبلة

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2