إنفراد.. خالد سليمان يعترض على موعد ظهورة على قناة الأهلي

إنفراد.. خالد سليمان يعترض على موعد ظهورة على قناة الأهليخالد سليمان

رياضة29-10-2021 | 17:24

تنفرد بوابة "دار المعارف"، بالدعوة الموجهة من جانب إدارة النادي الأهلي إلى المرشح الرئاسي على مقعد إدارة القلعة الحمراء خلال الأربع سنوات القادمة، خالد سليمان أبو العلا.

وأرسل جمال جبر، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهل الدعوة إلى خالد سليمان أبو العلا من أجل الظهور على شاشة قناة الأهلي وإعطاء حق التواجد لتقديم البرنامج الانتخابي له خلال الفترة القادمة.

وحددت إدارة القناة من يوم 1 حتى 9 نوفمبر القادم موعدا ل خالد سليمان أبو العلا من أجل الظهور على شاشة قناة الأهلي وعرض البرنامج الخاص به للانتخابات.

وأبدى خالد سليمان إعتراضة ويرى أنه من المفترض أن يظهر المرشح على رئاسة الأهلي في أخر أيام الظهور عبر شاشة الأهلي وهو الأفضل والأحق، وتحدث مع جمال جبر في هذا الأمر، ولم يتم تحديد الموعد حتى الأن ويرفض سليمان التواجد في أول أيام الشهر.

وعلم موقع "دار المعارف " أن جميع الأعضاء المرشحين المستقلين في انتخابات الأهلي مستائين للغاية من هذا القرار بسبب ظهور قائمة محمد الخطيب في النصف الثاني من شهر نوفمبر، ويأتي على رأسهم خالد الدرندلي وعمر ربيع ياسين.

وتابع خالد سليمان "التنافس علي مقعد الرئاسة خاصة مابين مرشحين فقط يجب أن يكون في أخر يومين من الإنتخابات، لأن برنامج المرشح الرئاسي من صفاته طرح رؤية كاملة وشاملة لكافة الأمور المتعلقة بالنادي من وضع حالي ورؤية للمستقبل ".

وطلب خالد سليمان أن يكون الظهور في أخر أيام التواجد على شاشة الأهلي من أجل الظهور بشكل جيد ولمنصب رئيس النادي وأنه من حقه الحصول على هذه الفرصة بشكل جيد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2