الأهلى يقترب من اقامة معسكر فى الإمارات أثناء توقف الدورى

الأهلى يقترب من اقامة معسكر فى الإمارات أثناء توقف الدورىصور أرشيفية

رياضة31-10-2021 | 12:01

تواصلت شركة تسويق رياضى مع مسئولى النادى الأهلى، لتنظيم معسكر فى الإمارات أثناء فترتى توقف الدورى بعد اقامة الجولة الثالثة من مسابقة الدورى فى الفترة من يوم 8 الى 11 نوفمبر المقبل، كما يتوقف الدوري خلال بطولة أمم أفريقيا لمدة أسبوعين، وعرضت الشركة على المارد الأحمر اختيار الوقت المناسب لاستعدادات الفريق لاقامة المعسكر.

وضع مسئولو الأهلي مسألة المعسكر الخارجي أمام طاولة الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لاختيار الموعد المناسب، أو صرف النظر عن الامر بالكامل والاكتفاء بعمل معسكر داخل مصر.

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة البنك فى الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلى والسلام، فى إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.
ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية وتخطى عقبة البنك الأهلى بعدما نجح فى تحقيق فوز كبير على الإسماعيلى برباعية نظيفة فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وسجل رباعية الأهلي في شباك الإسماعيلي كل من علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث، قبل أن يختتم أحمد عبد القادر الرباعية بعد مشاركته في الشوط الثاني.

أضف تعليق

إعلان آراك 2