الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش

الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيشالأهلى وطلائع الجيش

رياضة31-10-2021 | 13:45

تقدم بوابة "دار المعارف" الإخبارية، لكل متابعيها الأعزاء في كل مكان، خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، وطلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيونى، والمقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، موسم 2021-2022.
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء، بين الفريقين، الزمالك وطلائع الجيش، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات – دبي – أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجيش
فيما تذاع المباراة على قناة Ontime sports 2، الناقل الرسمى للدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، كما يتم نقل اللقاء بث مباشر عبر بوابة "دار المعارف".
نتيجة مباراة الزمالك والجيش بالجولة الأولى
حيث بدأ فريق الزمالك رحلته للدفاع عن لقب الدوري الممتاز، بالفوز أمام إنبي بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأولي من الدورى، ليحصد الزمالك أول 3 نقاط في مشوار الحفاظ على لقب الدورى.
فيما تلقى فريق طلائع الجيش هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعته بفريق البنك الأهلى في افتتاحية الدورى الممتاز المصرى، موسم 2021-2022.
ترتيب الفريقين بجدول الدورى
يأتى فريق الزمالك في المركز الرابع برصيد 3 نقاط من فوز لثنائية على فريق انبي خلال الجولة الأولى، بينما يتزيل فريق طلائع الجيش جدول الدورى بدون نقاط بعد هزيمته من البنك الأأهلى بثلاثية دون رد.
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجيش
في حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود علاء، محمود الونش، حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور
وأمامهما الثلاثي: أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.
التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام الزمالك
في حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: محمد ناصف، محمد على الجويني، خالد سطوحي، حسن مجدي
خط الوسط: عمرو السيسي، مهند لاشين، عبدالرحمن شيكا
خط الهجوم: ميدو جابر، جون أنطوي، أحمد سمير.
تاريخ مواجهات الفريقين
الدوري الممتاز:

التقى الزمالك والجيش في الدوري والكأس في 34 مباراة.. نجح الزمالك في الفوز في 19 مواجهة وتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مواجهات، نجح الزمالك في أن يحرز 66 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.
كأس مصر:
التقى الزمالك طلائع الجيش في ثلاث مواجهات في كأس مصر، فاز في مباراتين وخسر واحدة، ونجح في إحراز 6 أهداف، ودخل مرماه 4 أهداف.
الدوري الممتاز:
التقى الفريقان في الدوري في 31 مواجهة، فاز الزمالك في 17
البطل التاريخى للدورى المصرى
يعد الأهلي هو البطل التاريخي للدوري بعد أن حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 13 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.
بطل النسخة السابقة للدورى المصرى
وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي ليكسر احتكار الأهلي للقب في المواسم الخمس السابقة، بعد صراع على اللقب امتد حتى آخر جولات المسابقة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2