الزمالك يواجه طلائع الجيش وعينه على مباراة الأهلى

الزمالك يواجه طلائع الجيش وعينه على مباراة الأهلىصور أرشيفية

رياضة31-10-2021 | 10:00

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع طلائع الجيش فى الخامسة والنصف عصر اليوم الأحد، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.

يسعى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك لتحقيق الفوز على الجيش لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية فى رحلة الحفاظ على اللقب الذى تمكن من التتويج به بالموسم الماضى، وحقق الفارس الأبيض الفوز فى الجولة الإفتتاحية على إنبى بهدفين دون رد، وشهدت الجولة الأولى للفريق العسكرى هزيمة على يد البنك الاهلى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

وعقد كارتيرون جلسة مع لاعبيه مطالبهم بالقتال فى المباراة من أجل حصد نقاط المباراة كاملة لمواصلة انطلاقة فريقه والحفاظ على لقب الدورى للمرة الثانية على التوالى، مؤكدًا على ثقته فى قدرات لاعبيه وعلى رأسهم الثلاثى أشرف بن شرقى ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيرى.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة الجيش استعادة جهود أحمد فتوح بعد غيابه عن مباراة إنبى بسبب الإيقاف، وتفتقد القلعة البيضاء جهود الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض عن مباراة الطلائع بسبب إيقافه من إتحاد الكرة ثمانية مباريات.

وحرص عبد الحميد بسيونى المدير الفني ل طلائع الجيش على دعم لاعبيه نفسيًا ومعنويًا وعلق صفحة الخسارة من البنك الاهلى، وضرورة الظهور بشكل مميز فى مباراة الزمالك لتصحيح مسار الفريق فى مسابقة الدورى، بعدما بدأ الفريق مسابقة الدورى منتشيًا بأول بطولة فى تاريخ فريقه بعدما حصد لقب بطل السوبر المصرى بالفوز على الاهلى والتتويج بكأس السوبر قبل إنطلاق المسابقة.

ويفتقد الطلائع في مباراة الليلة لجهود لاعبه رجب بكار الذى تعرض للإصابة بكسر في الترقوة ، ويعول الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني على تألق نجومه جون أنطوي وأحمد سمير وكريم الطيب ومهند لاشين بجانب حارسه المتألق محمد بسام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2