أول تصريح من رئيس الإسماعيلى الجديد: «مش هدفع الديون من جيبي»

أول تصريح من رئيس الإسماعيلى الجديد: «مش هدفع الديون من جيبي»يحيى الكومى - رئيس نادى الإسماعيلى الجديد

رياضة1-11-2021 | 14:19

أكد يحيى الكومى رئيس نادى الإسماعيلي الجديد، على عدم تكفله بدفع "ديون" النادي من حسابه الخاص، مضيفًا أن جماهير الدراويش تطالبه بالتعاقد مع أحمد حسام ميدو لتدريب الفريق الأول في الفتره القادمة.

وأجرى الكومى تصريحات إذاعية عبر برنامج "اللعبة الحلوة" المذاع عبر راديو "أون سبورت"، قائلًا: "نتائج الفريق محبطة، النادي عليه ديون تزيد عن 60 مليون جنيه".

وأضاف: "لن أدفع ديون النادي من حسابي، قد نقوم بتسيير الأمور لسداد المرتبات بشكل مؤقت".

وواصل: "سنحاول ابتكار أفكار غير تقليدية من أجل إدخال سيولة مالية على خزينة النادي، نحتاج فترة بين 6 أشهر إلى عام، ندرس أيضًا إنشاء شركة الإسماعيلي للاستثمار الرياضي".

وعن مصير طلعت يوسف فى قيادة الفريق بعد فشلة فى تحقيق أى نتيجة إيجابية من المواجهتين التى خاضهم أمام الأهلى وسيراميكا كليوباترا فى مسابقة الدورى الممتاز، قال: "مفيش كلام.. محدش هيستحمل، في حاله لم يوفق طلعت يوسف فعليه الرحيل".

وتابع: "النادي لن يتحمل دفع شرط جزائي، سيتم فسخ العقد، المدرب لم يقدم نتائج إيجابية".

وعن امكانيه استقدام مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق خلال الفترة، قال: "كلام سابق لأوانه، لكن إذا تم فسنضطر للاستعانة بمدرب مصري، الجماهير تطالبني بالاستعانة بخدمات أحمد حسام ميدو إذا كانت ظروفه ستسمح".

وجدير بالذكر أن الإسماعيلي خسر في مباراتي الجولة الأولى والثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سقط برباعية نظيفة أمام الأهلي، وبنتيجة 2-1 أمام سيراميكا كليوباترا.

أضف تعليق