رسائل إيهاب جلال للاعبى بيراميدز قبل مواجهة الاتحاد السكندرى

رسائل إيهاب جلال للاعبى بيراميدز قبل مواجهة الاتحاد السكندرىإيهاب جلال مع لاعبى بيراميدز - صورة أرشيفية

رياضة1-11-2021 | 15:32

حرص إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق بيراميدز، على توجيه رسائل تحذيريه من التهاون فى مباراة الاتحاد السكندرى المقرر اقامتها يوم الخميس، المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الدورى الممتاز.

وأكد جلال للاعبى بيراميدز أن الاتحاد السكندرى يمتلك لاعبين بقدرات فنية مميزة يقودها حسام حسن وهو مدرب مميز فى توظيف اللاعبين، الأمر الذى يجعل مباراتهم المقبلة فى غاية القوة خاصة أن الفريق السكندرى يتميز بالأداء الجماعية والشراسة الهجومية.

وطالب المدير الفنى ل بيراميدز من اللاعبين، ضرورة اللعب بجماعية وعدم الاعتماد على المهارة الفردية، والتركيز من بداية اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستغلال عامل الأرض.

وكان إيهاب جلال،عبر عن رضاه وسعادته بالفوز الذي تحقق على حساب فاركو أمس الأحد بهدفين لهدف، مؤكدا أنه فريق قوي رغم حداثة عهده، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى وجهازا فنيا متميزا، وبالتالي الفوز يعتبر مهما للغاية و3 نقاط غالية في مشوار بطولة الدوري.

وأوضح المدير الفني أنه طالب اللاعبين بالهدوء بين شوطي المباراة، خاصة في ظل التسرع في إنهاء الهجمات، وهو ما جعل الفريق أفضل بكثير في الشوط الثاني، وبالتالي تحقق الفوز والثلاث نقاط الغالية التي جعلت بيراميدز يتقدم خطوة مهمة، ويصل إلى 6 نقاط في جدول الترتيب.

وشدد على أنه مع توالي المباريات سيظهر الشكل الحقيقي والأداء المتميز لنادي بيراميدز والمهم هو تحقيق الانتصار وجمع النقاط.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2