بعد حادث الإسماعيلية.. طعن طالب فى كفرالشيخ وضبط الجناة

بعد حادث الإسماعيلية.. طعن طالب فى كفرالشيخ وضبط الجناةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا2-11-2021 | 09:51

بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ فيديو لشاب ملقى على الأرض يتجمع حوله المواطنين في محاولة لإسعافه بعد إصابته في مشاجرة بأحد الشوارع، مؤكدين أنه تعرض للإصابة بسلاح أبيض في تلك المشاجرة وتم نقله جثة هامدة لمستشفى كفر الشيخ العام لإسعافه.

المباحث تفحص كاميرات المراقبة

وعلى الفور تحركت رجال المباحث فى كفر الشيخ وبدأت فى التحريات وفحص كاميرات المراقبة في المحال التجارية بمحيط الحادث، للوقوف على ملابسات الجريمة.

ومن خلال التحريات والفحص تم تحديد المتهمين بذبح زميلهم في مشاجرة بينهم، وتم إلقاء القبض عليهم.

بداية الواقعة

كانت البداية بتلقي اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد وصول الطالب إبراهيم طارق إبراهيم عطيه 18 سنة، من منطقة ميت علوان شرق مدينة كفر الشيخ جثة هامدة، لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، بعد قيام 3 من زملائه بذبحه بجرح قطعي في الرقبة بطول 25 سم، بسبب خلافات بينهم.

الأمن ينتقل إلى موقع الحادث

وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث محل البلاغ ؛ وتبين أن مرتكبي الحادث زملائه وهم: “محمد ح أ”، و"عمرو ا ا"، و"صلاح ز ك"، جميعهم بالصف الثاني الثانوي، وأعمارهم 18 سنة، وألقى القبض عليهم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في المحضر رقم 3964 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ.

جريمة الإسماعيلية.. شاب يذبح أخر ويفصل رأسه عن جسده

"صراخ، وعويل ورعب وفزع وخوف" شهدها أحد شوارع محافظة الإسماعيلية، أمس، بعدما شاهد المارة فى الشارع بأعينهم جريمة قتل مروعة.

فصل رقبته عن جسمه

جريمة الإسماعيلية مؤلمة وبشعة تقشعر لها الأبدان فالقتل لم يكن بضربة واحدة أو طعنة، بل كان الفعل ذاته ينم عن غل وعدم إدراك، فقد ظهر القاتل في الشارع، وهو يطعن المجني عليه، ثم يسدد له ضربة تلو الضربة بالساطور، وفصل رقبة المجني عليه عن جسده، وسار يتجول بها فى الشارع، وسط زهول المارة فى الشارع.

تفاصيل حادث الإسماعيلية

شهود العيان الذين استمعت لهم الشرطة بعد وصول القوات إلى مكان الحادث، ومشاهدة فيديوهات الواقعة، توافقوا مع التحريات التي كشفت تفاصيل حادث الإسماعيلية، وأكدت أن القاتل كان يهذي بكلمات غير مفهومة، أثناء ارتكاب جريمته، التي وقعت في وضح النهار، وأمام جمع كبير من المارة، لم يتجرأ أحد منهم على التقدم لمنعه من استكمال جريمته.

التحريات فى جريمة الإسماعلية

كشفت التحريات تفاصيل جديدة في واقعة فصل رأس عامل بـ«ساطور» والسير بها في الشوارع، وتبين أن الانتقام وعلاقة غير شرعية وراء الواقعة، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم ووجهت له اتهامات القتل والتمثيل بجثة المجني عليه عقب فصل رأسه والطواف به في الشوارع.

الشرطة في مسرح حادث الإسماعلية

كشف رجال الأمن هوية القتيل الذي لقي مصرعه ذبحا وسط الشارع، والذي قام القاتل بفصل رأسه عن جسده والسير به وسط ذهول المواطنين بالإسماعيلية.

وقالت المصادر الأمنية إن المجني عليه يدعي "محمد"، وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب الحادث انتقام القاتل ، فيما قالت التحريات ان الانتقام وراء الجريمة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام شخص بذبح شاب بسبب وجود خلافات بينهما، على الفور انتقل عدد من قيادات الأمن وجار التحقيق في الواقعة وظروف ملابساتها، أمر اللواء منصور لاشين بتشكيل فريق بحث وتم ضبط الجاني .

بيان الداخلية فى جريمة الإسماعلية

أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية "سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان" قام بالتعدي بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه .

أول بيان من النائب العام فى حادث الإسماعلية

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بسرعة إنهاء التحقيقات في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة اثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان وستعلن النيابة العامة ماستؤول إليه التحقيقات لاحقًا.

الشرطة تصل موقع حادثة الإسماعلية

ووصلت قوات الشرطة إلى مسرح الجريمة وأغلقت الطرق المؤدية له، وتنتشرالآن العناصر الأمنية في جميع أرجاء موقع الجريمة وتتابع الحدث لحظة بلحظة، كما تم منع المواطنين من ردم آثار دماء الضحية التي توجد في الشارع لحين وصول فريق النيابة العامة لمعاينة آثار الجريمة بدقة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2