برنامج تدريبى خاص لـ إسلام عيسى قبل المشاركة فى تدريبات بيراميدز

برنامج تدريبى خاص لـ إسلام عيسى قبل المشاركة فى تدريبات بيراميدزإسلام عيسى - لاعب بيراميدز

رياضة2-11-2021 | 21:33

استقر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق بيراميدز، على اعداد برنامج تدريبى خاص لإسلام عيسى، لاعب الفريق بعدما اجرى عملية جراحية عقب تعرضه ل كسر فى الأنف خلال مواجهة فريقه أمام عزام التنزانى، التى اقيمت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية.

ووجه جلال تعليمات ل إسلام عيسى باجراء بعض التدريبات البدنية أملًا فى جاهزيته فور شفاءة من الإصابة بكسر فى الأنف، والسماح له بالعودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية فور تعافيه.

ويحتاج إسلام عيسى مدة لا تقل عن شهر من تاريخ الخضوع للجراحة فى الأنف، حتى يتم السماح له بعد ذلك بالمشاركة فى التدريبات والمباريات.

وكان إيهاب جلال حذر لاعبى فريقه من خطورة الاتحاد السكندرى تحت قيادة حسام حسن، قبل المباراة التى ستجمعهما يوم الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وشدد إيهاب جلال خلال جلسته مع اللاعبين على إن الاتحاد السكندرى ستكون مواجهته مختلفة كليًا عن مواجهتى الجولة الأولى والثانية أمام المقاصة وفاركو، خاصة وإن زعيم الثغر فريق جماهيرى ومنظم ويلعب بأداء جماعى مما يزيد من خطورته، كما إن يقوده مدرب حماسى ويجيد تحفيز اللاعبين مما قد يؤدى لتغيير مجرى المباراة فى أى وقت.

وطالب المدير الفنى ل بيراميدز من اللاعبين، ضرورة اللعب بجماعية وعدم الاعتماد على المهارة الفردية، والتركيز من بداية اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستغلال عامل الأرض.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2