سفير الهند بالقاهرة: 50 من كبريات الشركات الهندية تشارك فى «ماك تيك»

سفير الهند بالقاهرة: 50 من كبريات الشركات الهندية تشارك فى «ماك تيك»سفير الهند بالقاهرة: 50 من كبريات الشركات الهندية تشارك فى «ماك تيك»

* عاجل15-11-2017 | 20:06

كتب: جودة لطفى

نظمت السفارة الهندية بالقاهرة مؤتمرا صحفيا لوفد من مجلس ترويج الصادرات الهندسية الهندي يتكون من ممثلي 50 شركة من الشركات الهندية الرائدة في مجال تصنيع آلات التشغيل وتكنولوجيا الماكينات بالمشاركة في معرض "ماكتيك" الذي سيقام في المركز الدولي للمؤتمرات بالقاهرة في الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر 2017.

ويصحب ممثلي الشركات وفد رفيع المستوى من وزارة المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في حكومة ولاية تاميل نادو برئاسة وزير الصناعات الريفية والمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في حكومة تاميل نادو. وفي أثناء الزيارة يقوم الوفد، إلى جانب المشاركة في المعرض، بعقد لقاءات مع رجال الأعمال والمسؤولين المصريين.

 وصرح سفير الهند بالقاهرة السيد سانجاي باتاتشاريا خلال المؤتمر بأن الهند لديها خبرة واسعة فى مجال الصناعات الهندسية وأن بلاده تولى أهمية كبرى للتعاون بين الشركات المصرية والهندية.

 وأوضح السفير أن " صناعة آلات التشغيل تمثل في الهند أحد قطاعات الصناعة الإستراتيجية بسبب اعتماد قطاع التصنيع على آلات التشغيل. ويمثل ذلك أحد أوجه نجاح الصناعات الصغيرة والمتوسطة في الهند حيث قامت بعض الشركات بتحقيق نمو لتصبح شركات عالمية رائدة بسبب الكفاءة وضوابط الجودة وإدخال تحسينات تكنولوجية."

أضف تعليق

إعلان آراك 2