شوبير يكشف ملامح قائمة الأهلى لمباراة الزمالك بالقمة 123

شوبير يكشف ملامح قائمة الأهلى لمباراة الزمالك بالقمة 123أحمد شوبير

رياضة3-11-2021 | 20:57

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن خروج محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم المارد الأحمر من قائمة مباراة الأهلى والزمالك فى مباراة القمة، المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

ونشر شوبير عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،قائلًا: "‏الشناوى ضمن قائمة الاهلي وخروج كهربا".

وحرص كهربا على الرد بشأن التصريحات التى ترددت عن نشوب أزمة بينه وبين موسيمانى المدير الفنى للأهلى، بعدما ادعى احد الصحفيين تسريب اللاعب أخبار الفريق، وقال: "بالنسبة للصحفيين اللى بيتكلموا على لسانى أنا محصلش منى أي تصريح من أي اتجاه لأى شخص ولو حابب أقول أي تصريح هيكون منى أنا شخصيا"، مضيفًا: "غير كدا أنا لن ولم يصدر منى أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الإطلاق اللى عنده أى حاجة ممكن يقولها عادى جدا ويواجهنى لأن ده عمره ما هيحصل ولا هيحصل منى أبدا".

وواصل كهربا رسالته عقب الأزمة التى أثيرت، وقال: "بعد إذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لسانى أنا ما عنديش صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأى شخص أي كان هو مين عن حياتى الشخصية ولا الرياضية، فأرجو عدم الحديث بالنيابة عنى، وأرجو من جمهورى الغالى عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير منى أنا فقط".

ووجه أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفى سؤالا إلى موسيمانى قائلا: وعدت كهربا باللعب فلماذا لم يلعب، ليرد موسيماني: كيف عرفت أنني وعدته ثم يرد الصحفى: كهربا صديقي وقال لي هذا ليرد موسيمانى: هل كهربا يسرب أخبار الفريق؟.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على البنك الأهلى بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد الأهلي والسلام ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2