الليلة.. برنامج «بنكمل الصورة» يرصد علاقة أكتوبر بالإنجازات الحالية

الليلة.. برنامج «بنكمل الصورة» يرصد علاقة أكتوبر بالإنجازات الحاليةبرنامج بنكمل الصورة

مصر5-11-2021 | 11:24

يواصل اليوم الجمعة برنامج "بنكمل الصورة مع د.حنان يوسف" احتفالاته بالذكرى ٤٨ لانتصارات أكتوبر من خلال عرض سلسلة من الحلقات تحت عنوان "نصر أكتوبر ..الترند الإيجابي".

وتركز هذه الحلقة على الربط بين انتصارات أكتوبر والإنجازات التي تحققها الدولة المصرية كل يوم على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية باعتبارها استمرارا لروح أكتوبر حتي يومنا هذا في استلهام قيم الشرف والعزة والكرامة والتحدي والانتصار، والعمل على جعلها حالة مصرية مستمرة طول العام وتكثيف الاهتمام الاعلامي بعرض هذه الحالة بحيث لا يكون مقتصرا على شهر أكتوبر فقط بل أن يستمر العمل والإنجاز المستلهم من روح أكتوبر سلاحا للإنجاز والنجاح وتحقيق البناء والتنمية.

ويعتمد إعداد البرنامج على دراسات متخصصة غير تقليدية بالاستعانة بعدد من الشباب صناع المحتوي ومراكز الأبحاث والمنتديات الفكرية الشريكة له، بالإصافة إلى فريق من الشباب المتطوع تحت اسم "سفراء بنكمل الصورة" يقومون بصناعة محتوى ترندات إيجابية حول انتصارات أكتوبر وتكثيف الاهتمام الإعلامي بها من وجهة نظر الشباب .

يستضيف البرنامج الليلة الكاتب الصحفي محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر وزميل أكاديمية ناصر العسكرية.

والبرنامج من إعداد وتقديم الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام ويشاركها عدد من شباب الإعلاميين والإخراج لعمرو منصور والإشراف الفني لوليد حسن ووائل منير.

الحلقة تذاع اليوم الجمعة ٥-١١-٢٠٢١ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت حرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري.

التردد معدل الترميز الاستقطاب fec

نايل سات 11488 (h) 27500 أفقي ح/4.

7777

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2