غرامة كارتيرون 50 ألف جنيه لغيابه عن المؤتمر الصحفي بعد خماسية الأهلي

غرامة كارتيرون 50 ألف جنيه لغيابه عن المؤتمر الصحفي بعد خماسية الأهليصورة أرشيفية

رياضة6-11-2021 | 13:07

تعرض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إلى غرامة مالية 50 ألف جنيه بعد غيابه عن المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى والزمالك أمس فى الدورى العام، والتى انتهت بفوز الأحمر 5 / 3.

وتنص لائحة العقوبات هذا الموسم على تغريم أى مدرب يقاطع المؤتمر الصحفى 50 ألف جنيه، ولا يسمح له بالحضور المباراة التالية إلا بعد سداد الغرامة.

ويستأنف فريق الزمالك للتدريبات 11 نوفمبر الجاري استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الرابعة للدورى، والمقرر لها 19 نوفمبر الجاري، بعدما منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة التي جمعت الزمالك مع الأهلي أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدورى.

ويستغل لاعبو الزمالك الراحة فى الاستشفاء من ضغط المباريات المتتالية في الفترة الأخيرة، حيث خاض الفريق 5 مباريات متتالية أمام توسكر الكيني ذهابا وإيابا و3 مباريات في الدوري أمام انبي وطلائع الجيش والأهلي، فيما ينضم اللاعبون الدوليون للمنتخب الوطني يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2