ميدو يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي الزمالك بعد خسارتهم أمام الاهلي بالدوري

ميدو يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي الزمالك بعد خسارتهم أمام الاهلي بالدوري أحمد حسام ميدو

رياضة6-11-2021 | 19:12

وجه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، رسالة نارية للاعبي القلعة البيضاء، عقب الهزيمة القاسية التي تعرضوا لها في مباراة القمة 123، ضد الأهلي، بنتيجة 5-3، مساء الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام.

رسالة ميدو للاعبي الزمالك:

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي علي تويتر:” صباح الخير على الجميع..مبروك للاهلاوية يستحقوا فرحتهم بفريقهم كانوا نازلين مركزين وعندهم خطة للعب واضحة وتعليمات واضحة من مدربهم، اللاعيبة بينفذوها بكل تفاصيلها عكس لاعبي الزمالك اللي لازم معظمهم يبصوا في المرايه كويس، ويسألوا نفسهم هما يستحقوا شرف اللعب للزمالك ولا لأ”.

استعدادات إدارة نادي الزمالك بعد خسارتها أمام الاهلي:

من ناحيه أخرى تكثف اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تحركاتها بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي اقيمت بينهما بالأمس في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقررت اللجنة الحديث مع كارتيرون المدير الفني بشأن تعيين مدرب عام مصري في الجهاز المعاون له عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق من الأهلي بالأمس.

تعيين مدرب عام مصري بالجهاز الفني:

واستقر مسؤولو القلعة البيضاء على تعيين مدرب عام مصري بالجهاز الفني للمدرب الفرنسي في الفترة الحالية، بعدما كان باتريس كارتيرون يرفض فكرة إضافة أي عناصر جديدة في الفترة الأخيرة لجهازه المعاون.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة جلسة بين مسؤولي النادي والمدير الفني للفريق الأبيض لحسم ملف المدرب العام الجديد خاصة وأن الإدارة رشحت في وقت سابق أكثر من أسم من نجوم الزمالك السابقين لتولي المنصب في الجهاز الفني للفريق الأبيض.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2