تخطيط الأهلى تجتمع مع موسيمانى عقب عودته من جنوب إفريقيا

تخطيط الأهلى تجتمع مع موسيمانى عقب عودته من  جنوب إفريقياصور أرشيفية

رياضة7-11-2021 | 10:18

استقرت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى، على عقد جلسة خاصة مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق عقب عودته من جنوب إفريقيا، بعدما حصل على راحة بعد فوزه على الزمالك فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء الجمعة الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى وانتهت بفوز المارد الأحمر بـ 5/3.

وترغب لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف مناقشة موسمياني في عدة ملفات وقضايا خاصة بشون فريق الكرة، ويعود الجاهز الفنى من جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة أمس، الجمعة، فى إجازة تستغرق عدة أيام.

وحصل موسيماني على الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة من أجل السفر إلى بلاده لزيارة أسرته التى تُقيم هناك، وغادر موسيماني القاهرة عقب مباراة الزمالك أمس، الجمعة، والتى فاز فيها الأهلي 5/3 ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

ويعود موسيماني بعد الإجازة مع الفريق لبدء الاستعداد لارتباطات الدوري المقبلة، وفى مقدمتها مباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري فى الدوري العام.

وتتوقف بطولة الدوري الممتاز بدءاً من اليوم بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بمباراتي الجابون وأنجولا فى تصفيات مونديال 2022.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2